عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممدوح عباس يتفق مع زيزو على 50 مليون جنيه سنويًا

زيزو
زيزو

كشف الإعلامي إسلام صادق، تفاصيل جلسة المهندس ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي 

 الأسبق، مع أحمد سيد زيزو، لاسيما بعد العرض المالي الكبير من نادي الشباب السعودي الذي يظهر جليًا في كل فترة انتقالات، مما يجعل موقف اللاعب غير مستقر داخل فريق نادي الزمالك، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل جلسة زيزو مع المهندس ممدوح عباس في منزله.  

تفاصيل جلسة ممدوح عباس مع زيزو قبل مواجهة نهضة بركان 

وأضاف صادق، أن المهندس ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق اتفق مع أحمد سيد زيزو خلال جلسة جمعتها في منزل ممدوح عباس، قبل مباراة نهضة بركان المغربي على حصول زيزو على 50 مليون جنيه سنويًا، مقابل رفض زيزو عرض الشباب السعودي. 

جماهير الزمالك: زيزو أفضل لاعب في الدوري المصري 

والجدير بالذكر، أن أحمد سيد زيزو من أهم لاعبي فريق نادي الزمالك خلال السنوات الأخيرة، ويري البعض من جماهير نادي الزمالك، أن زيزو أفضل لاعب في الدوري المصري، لما يقدمه من مستويات فنية عالية خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأبيض، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والدوري المصري. 

 تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر

 

تعادل فريق نادي الزمالك مع نظيره فيوتشر ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز من الجولة الرابعة والعشرين، على أرضية ملعب المقاولون العرب. قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري، وكانت هناك العديد من الحالات التحكيمية التي تساهم في فوز الزمالك، ولكن مستوى التحكم يؤثر على نتائج المباريات. 

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مواجهة مودرن فيوتشر، دائما لا أحب الحديث عن الحكام ولكن ما حدث اليوم لم يمكن أن يمر مرور الكرام، فالفريق كان لديه ركلة جزاء واضحة تماما لصالح مصطفى شلبي وحكم المباراة لم يتحرك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

ومن جهة أخرى تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد اليوم الجمعة في تمام السادسة مساء، وتستضيف صالة حسن مصطفى مواجهة اليوم بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد
تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد اليوم الجمعة عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق خالد خيري.

تابع موقع تحيا مصر علي