عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلع بنطاله في الخلف.. تفاصيل جديدة في واقعة هلا السعيد وسائق أوبر

هلا السعيد
هلا السعيد

تفاصيل جديدة في واقعة الفنانة هلا السعيد، حيث قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بها في منطقة الشيخ زايد، بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة وأخر تطورات القضية.

تفاصيل جديدة في واقعة الفنانة هلا السعيد وسائق أوبر

حيث قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، بكفالة مالية 2000 جنيه، وتسليمه السيارة بعد فحصها فنيا، وذلك بعد أن استمعت لأقوالها وأقوال الفنانة هلا السعيد، حيث قرر بأنه توقف على الطريق لقضاء حاجته فقط.

وتبين من التحريات في واقعة الفنانة هلا السعيد، أن سائق أوبر الذي كان يقوم بتوصيلها توقف فجأة على الطريق العام وقامت الفنانة بالإنفعال عليه، وأثناء ذلك بدأ في خلع ملابسه خارج السيارة وحينما واجهته بذلك قرر بأنه كان يقضي حاجته لأنه مريض سكر.

هلا السعيد تكشف تفاصيل واقعة سائق أوبر معها

وكانت الفنانة هلا السعيد، نشرت فيديو عبر منصة التواصل الإجتماعي إنستجرام قررت فيه «أنا واقفة على محور الضبعة وسواق أوبر وقف فجأة وقالي العربية سخنت ولما بصيت ورا العربية لقيته بيخلع البنطلون وقالي متخافيش أنا عندي السكر ولازم أدخل الحمام.

وتابعت الفنانة هلا السعيد خلال مقطع الفيديو، تركت كل حاجتي في العربية ووقفت في الشارع وبعت موقعي لصحابي والحمد لله أننا بالنهار وإني كنت قريبة والحمد لله عدت على خير وواضح إن مفيش فايدة في أوبر والشركة نفسها لازم تتحاسب.

الداخلية تكشف تفاصيل واقعة الفنانة هلا السعيد

وكانت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر إحدى تطبيقات النقل الذكى لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء إستقلالها السيارة صحبته.

بالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة وقرر أنه حال إستقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة المشار إليها قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي