عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمعناه في التلفزيون النهاردة.. الأرصاد تعود بتحذيرات جديدة  وقيادي إخواني هارب يسلم نقسه

أرشيفية
أرشيفية

رصد موقع تحيا مصر أهم القضايا والملفات التي تناولتها برامج التوك شو اليوم و شغلت الرأي العام لننقلها لقرائنا وافية التفاصيل ، تابعوا التقرير التالي

علق  الإعلامي عمرو أديب، على التصرفات الإسرائيلية تجاه مصر بسبب موقفها من الحرب على غزة، قائلا: "متخافوش على السلام خوفوهم بالسلام".

أديب: متخافوش على السلام خوفوهم بالسلام

وأشار الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، وينقله موقع تحيا مصر ، بالقول:" لدينا القوات المسلحة المصرية قادرة على حفظ السلام، وحفظ مصالحنا".

تمنى الإعلامي عمرو أديب، فوز النادي الأهلي في مباراة الغد أمام نادي الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، معقبا:" لاعبي النادي الأهلي لديهم فرصة حقيقية بتحقيق البطولة واسعاد ملايين الجماهير في مصر".

فيما رد الإعلامي محمد شبانة، الناقد الرياضي، على وضع إسرائيل صورة له على أنه قيادي في كتائب القسام، قائلا: "أنا لسه جاي أهو، دي ناس مهتزة ومسخرة  و سيقاضيهم وأتخذ الإجراءات القانونية ضدهم".

شبانة: هذا الخطأ صادر من أجهزتهم الأمنية 

وأضاف الإعلامي محمد شبانة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، وينقلها موقع تحيا مصر :" هذا الخطأ صادر من أجهزتهم الأمنية، معقبا: "لما الشاباك الواد الجامد بتاعهم يروح يجيب صورة من جوجل".

وعن توقعاته لمباراة الأهلي والترجي غدا، قال شبانة، "الأهلي بكرة هيكسب 3 أهداف، ودي نتيجة من الكنترول"، ليعلق الإعلامي عمرو أديب ساخرا، "دي من الشباك مش من الشاباك".

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن علي حسين مهدي، الذي غادر من مصر إلى تركيا ومن ثم للولايات المتحدة الأمريكية، وكان يهاجم مصر يعتزم الرجوع إلى مصر.

بكري: على حسين مهدي حصل على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة

وقال الإعلامي مصطفى بكري خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، على حسين مهدي المقيم في الولايات المتحدة نشر بيانا، يقول فيه أنه قرر تسليم نفسه للسلطات المصرية خلال 48 ساعة من الآن.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غد السبت، طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

أوضح الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن الغيبوبة الكبدية هي الأكثر انتشارا في مصر.

حسام موافي: علاج الغيبوبة الكبدية يستغرق 4 أيام

وأضاف حسام موافي، خلال حلقة اليوم برنامج "رب زدني علما"، المذاع على قناة "صدى البلد"، بأن الغيبوبة الكبدية تأتي نتيجة مرض البلهارسيا فيروس سي، والذي أنهت مصر عليه، ولكن ما زال له أثر سلبي.

وأضاف الدكتور حسام موافي أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، :" علاج الغيبوبة الكبدية يستغرق من 3 إلى 4 أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي