عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رياض لتحيا مصر: الفوز للأهلي النهاردة وجمهور مصر كله بيشجعه

محمد رياض
محمد رياض

توقع الفنان محمد رياض فوز الأهلي في مباراة اليوم الذي يخوضها أمام الترجي التونسي، والتي من المقرر أن تقام في مساء اليوم السبت الموافق 25 من شهر فبراير وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمد رياض يتوقع فوز الأهلي في مباراة اليوم 

وقال الفنان محمد رياض في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الفوز للأهلي النهارده ان شاءالله.. اقول للأهلي جمهور مصر كله بيشجعك النهاردة.

الفنان محمد رياض 

بينما قالت الفنانة منة فضالي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أيضا: انا قلبي مع النادي الاهلي هو أن شاءالله هيكسب زي ما بيكسب كل مرة، وطبعا اتمنى أنه يكسب النهاردة لانه هيكون شرف كبير لينا خاصة أنهم بيلعبوا على أرضنا ويارب يجبر بخاطر كل المصريين اللي مستنيهم يكسبوا النهاردة.

محمد رمضان يحيي حفل الأهلي والترجي 

ومن المقرر أن يقام حفل محمد رمضان في نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة، ومن المتوقع أن يقدم باقة من أروع أعماله الغنائية والمتنوعة من بينهم أغنية يعني الدنيا هتحلو وساعة اللمة دي والذي يقدمها مع المطربة أنغام وغيرها من أغنياته المميزة.

محمد رياض 

ومن المقرر أن تنقل قنوات بين سبورت إذاعة ماتش اليوم السبت عبر تردد قناة بين سبورت 6 المشفرة قناة Bein Sports HD 6.

اخر أعمال محمد رياض 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد رياض كان من خلال مسلسل قلع الحجر، والذي يشارك في بطولته كل من: سوسن بدر ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي وعمر رياض، وآية عبد الرحمن الأبنودي وتم عرض العمل على شاشة قناة الشمس، لكنه لم يحقق نسب المشاهدة الكبيرة بسبب ضعف الترويج لهذا العمل.

وتدور أحداث مسلسل قلع الحجر في إطار صعيدي يناقش حقوق المرأة، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية فور عرضه، وظهر به نجل الفنان محمد رياض للمرة الثانية بعد طرحه فيلم من بطولته مؤخرا.

تابع موقع تحيا مصر علي