عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة وابطال مسلسل كتالوج.. قبل عرضه

مسلسل كتالوج
مسلسل كتالوج

ازدادت معدلات البحث في الساعات الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل حول قصة وابطال مسلسل كتالوج، والمقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

قصة وابطال مسلسل كتالوج 

وقصة وابطال مسلسل كتالوج الذي يرصدهم تحيا مصر هم، النجمة ريهام عبد الغفور، الفنان محمد فراج، والفنان صدقي صخر، الفنانة سماح أنور، الفنان الكبير بيومي فؤاد.

قصة وابطال مسلسل كتالوج 

مسلسل كتالوج بطولة ريهام عبد الغفور وصدقي صخر 

وتدور قصة وابطال مسلسل كتالوج حول محمد فراج المتزوج من ريهام عبد الغفور ولديهما طفلين وهم بنت وولد، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية. 

جدير بالذكر، أنه شارك الفنان صدقي صخر في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل فراولة وهو من بطولة نيللى كريم، أحمد فهيم، شيماء سيف، صدقى صخر، علا رشدى، حجاج  عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر، سمر مرسى، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.

صدقي صخر بطل مسلسل كتالوج 

وتألق أيضًا في مسلسل كامل العدد + 1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي أيه سماحه، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي، وأشاد الجمهور به قائلًا: مسلسل كامل العدد +1 كان من احلي احلي المسلسلات في رمضان من ناحية الكوميديا كان توب و في ضحك من القلب. 

ريهام عبد الغفور تحقق نجاح واسع في رشيد

فيما حققت ريهام عبد الغفور نجاح واسع في مسلسل رشيد بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، والعمل من تأليف وسام صبري ، وإخراج مي ممدوح، وتفاعل معه الجمهور قائلًا: أداء محمد ممدوح العالي جداً خلاني أتحمس وأقرر إني هتفرج على مسلسل رشيد مخصوص لأن في ممثل كبير اسمه محمد ممدوح، عظيم حقيقي ميقلش عن نجوم الصف الأول بل يمكن أعلي من ناس كتيره منهم وحتي لو بعض الناس عندها تحفظ على بخصوص طريقة نطقه للكلام وإنه أحياناً بيكون مش مفهوم بس كل المشاعر بيوصلها بصدق وكفاءة بيخليك تصدقه وتتأثر معاه في رأيي المتواضع يعني مسلسل رشيد من أحلي المسلسلات السنادي في رمضان سيناريو في تشويق وإثاره والحوار مكتوب كويس جداً و ممثلين بيمثلوا كويس و مخرجه باين إنها شاطره عارفه تضبط فكرة الربط ما بين الأحداث في الحاضر والفلاشباك بتاعها في الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي