عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إلهام شاهين تكشف عن توقعاتها لمباراة الأهلي والترجي اليوم

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين عن توقعهاتها لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي يتواجه فيها النادي الأهلى أمام الترجي اليوم.

إلهام شاهين: الأهلي نادي قوي

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الأهلي نادي قوي وأنا إن شاء الله متوقعة أنه هيكسب 2/1 يارب اديني قاعدة عشان اتفرج اهو.

إلهام شاهين 

إلهام شاهين: أنا من المحظوظات إني مثلت مع الفنان عادل إمام

من جانبه، كانت قالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي: "أنا من المحظوظات إني مثلت مع الفنان عادل إمام، مضيفة أن الزعيم عادل إمام له فضل كبير عليها".

وتابعت: أن عادل إمام قالي إني ممثلة قوية عندي إمكانيات كبيرة لابد من استغلالها، الفنان عادل إمام وطني من الدرجة الأولى، وهو أول فنان قدم أعمالا لمحاربة الإرهاب، لأنه لديه القوة والجرأة والشجاعة والإنسانية.

وأضافت: لي كل الفخر بالعمل مع فنان قدير بقيمة وقامة الزعيم عادل إمام".

إلهام شاهين: الدراما في تطور ولكن عندنا افتقار في الموضوعات 

واستكملت، الدراما في تطور ولكن عندنا افتقار في الموضوعات لازلت بفتقد أسماء كتير من الكتاب الكبار واتمنى الفترة الجاية يبقى فيه موضوعات مهمة وقوية ويمكن عشان اشتغلت مع اسامة أنور عكاشة ووحيد حامد ومحسن زايد، ومحمد جلال عبد القوي وأسماء على مستوى عالي من الدراما فبتفقدهم جدا وبفتقد عمق الموضوعات المهمة والتنوع وإن شاءالله يكون في شباب أقوية وانا دايما متفائلة ان القادم أحسن.

وأوضحت إلهام شاهين في تصريحات خاصة، أن هناك عدد كبير من الفنانين يعانون من الزهايمر قائلة: كتير من الفنانين وأسماء كبيرة جدًا بيعانوا من الزهايمر وبيبصولي مبيبقوش عارفين أنا مين.. المرض دا منتشر أوي وخصوصًا بين الفنانين من كتر ما بيعيشوا شخصيات مختلفة فبيحصل ضغط على الجهاز العصبي.

وتألقت إلهام شاهين في مسلسل الفريدو وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم. 

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها: "مبروك علينا مسلسل ألفريدو.. يارب بالتوفيق.. أوعد جمهوري بدور جديد تماما.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل عقب طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي