عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هاني: أنا مش بتاع لقطات والأهلي يمتلك جيل تاريخي

محمد هاني
محمد هاني

قال محمد هاني لاعب النادي الأهلي، أن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت قوية وهامة للغاية وكان الأهم هو الخروج بالفوز وتحقيق لقب البطولة من أجل إسعاد جماهير الأهلي الغفيرة في الملعب وخارج الملعب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محمد هاني لاعب النادي الأهلي

وأضاف محمد هاني في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، حققت أهم بطولي لي مع النادي الأهلي ودوري أبطال أفريقيا هذا الموسم كانت قوية للغاية وتعرضت لانتقادات قوية للغاية خلال الفترة الماضية.

واستكمل محمد هاني، البطولة الحالية هي الأغلى لي مع النادي الأهلي، وأهم بطولة وأتواجد مع الأهلي منذ 10 سنوات ولعبت 7 نهائيات في دوري أبطال أفريقيا ولم نحصل على 3 بطولات وحققت 4 بطولات لدوري أبطال أفريقيا.

محمد هاني لاعب النادي الأهلي

وأكمل محمد هاني، لدينا جيل تاريخي في النادي الأهلي وأهنئ هذا الجيل على كل ما قدموه للفريق وأفتخر بأنني واحد من هذا الجيل التاريخي للنادي الأهلي، وعندما ابتعد عن كرة القدم واعتزال سأكون فخور بكل ما قدمته مع النادي الأهلي ومع كل لاعبي الجيل الحالي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏AH CA N FiNAL بره القاهرة CAIRO‏'‏‏
محمد هاني

وأشار محمد هاني، كل لاعبي الأهلي الحاليين محترمين للغاية ويلعبوا من أجل النادي الأهلي، ولا نشبع من البطولات وهذه ميزة كبيرة للجيل الحالي، وأنا لا اريد أن أتحدث بشكل مستمر وتركيزي في الملعب فقط.

واختتم محمد هاني تصريحاته، أبحث دائما عن تطوير نفسي وهناك عدد كبير من الجماهير لا تحب محمد هاني بسبب هذا الأمر ويريدوا مني أن أتحدث ولكن أنا لا ابحث عن الشو واللقطة في الملعب وتركيزي في العمل فقط.

تصريحات إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وأضاف إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، النادي الأهلي كبير واي لاعب في العالم يحلم ويتمنى التواجد مع المارد الأحمر ويرتدي قميص الفريق، وحققت حلمي باللعب مع النادي الأهلي والفوز بدوري أبطال أفريقيا، وأشار إمام عاشور، شرف كبير لي اللعب في النادي الأهلي وأهنئ الجماهير بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخ النادي والقادم أفضل للفريق، وعائلتي ساعدتني كثيراً خلال الفترة الماضية ويريدوا دائما أن أعود بالفوز وعدم الخسارة وهم سند كبير لي.

تابع موقع تحيا مصر علي