عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيخوف الطلاب.. كشف ملابسات حمل مدرس لسلاح بإحدى مدارس سوهاج

سلاح ناري
سلاح ناري

ثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الأيام الماضية بين أولياء الأمور في محافظة سوهاج، بعد حالة الرعب والفزع التي أصيب بها طلاب إحدى المدار بسبب حمل مدرس لمسدس داخل فناء المدرسة.

تفاصيل ترويع مدرس لطلاب بمسدس في سوهاج

حيث تقدم عدد من أولياء أمور الطلاب في المدرسة لتابعة لمحافظة سوهاج، وتم رصد عدة شكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بقيام مدرس بحمل سلاح ناري داخل المدرسةن مما أثار الفزع بين أبنائهم الذين أخبروا أولياء أمورهم، وبالقبض على الشخص المشكو في حقه، تبين أنه يعمل في المدرسة معلم ومسؤول أمن ويحمل مسدس صوت بغرض الحراسة في المدرسة.


وبالتحقيق مع مدرس إحدى مدارس محافظة سوهاج الذي تسبب في ترويع الطلاب، وبالفحص بعد ضبطه وتبين أنه معلم ومسؤول أمن بالمدرسة مرخص له مسدس محدث صوت بموجب تصريح مؤقت بغرض الحراسة داخل المدرسة محل الجدل، ولكنه لم يلتزم بالقواعد المصرح بها له، وعليه فقد تم سحب السلاح منه بعدما أثار الفزع في قلوب الأطفال، والذي نتج عنه حدوث حالة من الإستياء والرفض بين أولياء أمور الطلاب بالمدرسة.

سحب السلاح المرخص من معلم في سوهاج

حيث كشف مصدر أمني تفاصيل الواقعة بأكملها بعد ما تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، والذي يفيد بتضرر عدد من أولياء أمور طلبة إحدى المدارس بمحافظة سوهاج من قيام مُعلم بحمل سلاح نارى خاص به داخل المدرسة مما تسبب في ترويع الطلاب، وتم إستدعاء المذكور وسحب السلاح المرخص له وصدور قراربإلغاء الترخيص له لمخالفته شروط الترخيص، وقيام المذكور بحمل السلاح داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسى وهو ما يعتبر إخلال بقواعد النظام وقواعد الترخيص التي رخص لها السلاح من أجلها.

طالب إعدادي يصيب 4 طلاب بطلقات ناري في قنا

وفي وقت سابق تسبب طالب إعدادي من قرية السمطا  في مركز دشنا بمحافظة قنا في إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة أمام مدرسة في قرية العطيات مركز دشنا، بعد خروجهم من امتحان الفصل الدراسي الثامي، قبل أن يتم القبض عليه
 

تابع موقع تحيا مصر علي