عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن: طموحي تحقيق الألقاب مع منتخب مصر والصعود لكأس العالم

حسام حسن
حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن منتخب مصر من المنتخبات الكبرى في القارة الأفريقية وهو الأكثر تحقيقا لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 7 بطولات من قبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف حسام حسن في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لدينا لاعبين كبار في منتخب مصر وبالتعاون بين اللاعبين والجهاز الفني سنحقق طموحات الشعب المصري في الفترة المقبلة، والجماهير المصرية تتمتع بعشقها لكرة القدم.

وأكمل حسام حسن، هدفنا التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة في أمريكا وكندا والمكسيك بجانب العودة للتويج بلقب كأس أمم أفريقيا المقبلة في المغرب والمنافسة على اللقب، وأريد بناء منتخب قوي في الفترة المقبلة.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأشار حسام حسن في تصريحاته، لدينا أكثر من لاعب مميز في منتخب مصر ولدينا أعمار مختلفة وهدفي إعادة الروح والحماس من جديد وتحقيق الألقاب وفرحة الشعب المصري، والأهم في الفترة المقبلة هو الاجتهاد لتحقيق التطلعات، وهذه رسالتي لكل اللاعبين.

وأشار حسام حسن في تصريحاته، حققت العديد من الألقاب المحلية والقارية وسعيد بكل هذه الألقاب التي حققتها في مسيرتي مع زملائي والمدربين السابقين في الأول أو الزمالك أو منتخب مصر، وسعيد بحب الجماهير لي والتقدير الكبير.

حسام حسن
حسام حسن مدرب منتخب مصر

وزاد حسام حسن في تصريحاته، هدفي وطموحي تحقيق الألقاب مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، واريد بناء جيل جديد وضم لاعبين كثيرين وكنت أحلم بتدريب منتخب مصر وشرف كبير لي وأتمنى رد جزء صغير لبلدي ولهذا الشعب الكبير.

تصريحات حسام حسن عن محمد صلاح

واختتم حسام حسن تصريحاته، تمسكت بلعب بطولة كأس عاصمة مصر وعدم إلغاء البطولة للاستفادة من المبارتين، وكل مدير فني له أسلون وطريقة لعب مختلفة وكل معسكر له ظروف مختلفة وفي الفترة الأخيرة لم يتواجد معنا محمد صلاح وهو أحد اللاعبين الكبار والمهمين وله تأثير كبير على شكل منتخب مصر، بجانب أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي ومحمد الشناوي والعديد من اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي