عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هرج ومرج.. تنظيم العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك يفشل في مهامه ويهدر فرصة ذهبية لصالح العمل

العرض الخاص لفيلم
العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك

في عملية صناعة السينما تعتبر إقامة العرض الخاص لأي فيلم سينمائي من أهم العوامل التي تساعد في التسويق له بشكل جماهيري واسع، في حضور الصحافة والإعلام والمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وإذا لم يتم التنسيق والتنظيم الجيد لذلك اليوم فمن المؤكد أن الخسائر بكافة أشكالها وأنواعها ستصب تجاه الفيلم، وبكل أسف ذلك ما حدث مع فيلم بنقدر ظروفك للنجم أحمد الفيشاوي، وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر.

سوء تنظيم في العرض الخاص لـ فيلم بنقدر ظروفك

خلال العروض الخاصة السينمائية يلتقي صناع العمل الفني في احتفال مميز مع الصحافة والإعلام ليقوموا بالترويج لفيلمهم الجديد والإعلان عن بعض تفاصيله التي بدورها تشجع الجمهور على دخول الفيلم في دور العرض السينمائية، مما يساعد في زيادة إيرادات الفيلم أمام شباك التذاكر وسط المنافسة الشرسة، فالعروض الخاصة بمثابة فرصة ذهبية لكي يحقق الفيلم النجاح المرجو منه.

العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك 

وللأسف لم يستغل القائمون على تنظيم العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك تلك الفرصة الذهبية، وأضاعوا على فيلم إمكانية التألق وسط المنافسين، خصوصا وأن النجم أحمد الفيشاوي يتمتع بشعبية جماهيرية واسعة قادرة على تسجيل رقم قياسي في الإيرادات.

مظاهر فشل العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك

ففي العرض الخاص لـ فيلم بنقدر لم يتم مراعاة التنسيق والتنظيم في التسجيل الصحفي والإعلامي لنجوم العمل، حيث جعلهم ذلك يغضبون ويفقدون راحتهم وتركيزهم أثناء التسجيل، مما أدى إلى عدم قدرتهم على الحديث عن الفيلم بشكل جيد، يجذب الجمهور تجاه مشاهدة الفيلم.

وفي المقابل تم تسليط الضوء في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي على اللقطات السلبية فقط في العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك، وذلك يرجع إلى التنظيم السيء الذي كان عليه أن يمنع أو يحد من تغطية اللقطات السلبية للعرض الخاص، والاهتمام أكثر بالفيلم وقصته وأبطاله.

ضعف إيرادات فيلم بنقدر ظروفك

وعليه سجل فيلم بنقدر ظروفك إيرادات ضعيفة منذ أول أيام طرحه وحتى اليوم، حيث حقق في يومه الأول إيرادات تصل إلى 60 ألف جنيه فقط، وظل باقي الأيام يحقق إيرادات منخفضة ويحتل مراكز غير مرتفعة، وذلك يرجع إلى عدة أسباب من أهمها سوء تنظيم العرض الخاص، الذي كان فرصة ذهبية للتسويق له.

تابع موقع تحيا مصر علي