عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور: أول بطولة إفريقية ليا مع النادي الأهلي وعقبال كل سنة

إمام عاشور
إمام عاشور

واصل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احتفاله بحصد لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد، المباراة التي إقيمت يوم السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

تحيا مصر، وكتب إمام عاشور لاعب القلعة الحمراء على حسابه الرسمي"إنستجرام:" الحمدلله الف مبروك لـجمهور النادي الأهلي العظيم أول بطولة إفريقية ليا مع النادي الأهلي وعقبال كل سنة:".

وتابع إمام عاشور:" شكراً لـ اللاعيبه الرجالة والجهاز الفني وشكراً للجمهور العظيم اللي دايماً واقف في ضهرنا ودايماً داعم لينا".

وتعد بطولة دوري أبطال إفريقيا الأول فى مسيرة إمام عاشور، حيث فشل فى تحقيق اللقب مع ناديه السابق الزمالك، ليضع المارد الاحمر قارة تحت السيطرة ، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، خلال الفترة ما بين ٢٥ يونيو إلى ٣٠ يونيو القادم في المملكة العربية السعودية.

فيما وتعد المباراة بين قطبي الكرة المصرية في مسابقة كأس السوبر الإفريقي، منذ 30 عاما، وتحديدا منذ عام 1994 والتي حقق الزمالك الفوز بهدف دون رد.

الزمالك لا يخسر أمام الأندية المصرية في السوبر الإفريقي

نادي الزمالك يشارك هذا العام في كأس السوبر الإفريقي حاملًا للقب الكونفيدرالية الإفريقية، وهو يسعى من أجل المحافظة على سجله خاليًا من الهزائم في بطولة السوبر الإفريقي أمام الأندية المصرية، بعد أن حقق الفوز في مواجهتين سابقتين في البطولة، إلى جانب أنها المرة الأولى التي يشارك فيها الزمالك في البطولة وهو ليس بطلًا لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بل يشارك بطلًا للكونفيدرالية.

صاروخ أيمن منصور في جوهانسبرج

أقيم اللقاء الأول الذي جمع بين الأندية المصرية في نهائي بطولة السوبر الإفريقي عام 1994، في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، وكان بين الزمالك بطل بطولة إفريقيا للأندية عام 1993، والنادي الأهلي بطل كأس الكئوس الإفريقية لنفس العام، وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف، أحرزه نجم الفريق الأبيض آنذاك، أيمن منصور من تسديدة صاروخية، سكنت شباك أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي في ذلك الوقت، في الدقائق الأولى من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي