عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"من وسط البحر".. إمام عاشور لاعب الأهلي يحتفل بميدالية دوري أبطال إفريقيا

إمام عاشور
إمام عاشور

نشر إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صورة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

فيما وظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي داخل "يخت"، وهو يرتدي ميدالية بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها مع الشياطين الحمر على حساب فريق الترجي التونسي المباراة التي انتهت بنتيجة هدف دون رد من توقيع رامي ربيعة مدافع الفريق.

تحيا مصر، وتعد بطولة دوري أبطال إفريقيا الأول لإمام عاشور فى مسيرته، رغم إنه كان لاعب في نادي الزمالك السنوات الماضية، ولكن لم يستطيع الفارس الأبيض من حصد البطولة، حيث شهدت نسخة عام 2019 تتويج المارد الأحمر على حساب الفريق الأبيض بنتيجة 2/1، وكان لم يشارك فى هذا اللقاء إمام عاشور بسبب تعرضه لإصابة فى ذلك الوقت.

No description available.
إمام عاشور

الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا 2023/2024

وكان النادي الأهلي قد حسم الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد الفوز يوم السبت الماضب على نادي الترجي الرياضي التونسي، بهدف نظيف على استاد القاهرة الدولي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب رادس هناك في تونس.

النادي الأهلي يشكر الرئيس السيسي

وعبر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، عن خالص شكره وتقديره للتهنئة التي تلقاها من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعد الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا، وكتب النادي الأهلي عبر "فيس بوك"، عبر مجلس إدارة النادي الأهلي عن خالص شكره وتقديره وعظيم امتنانه للتهنئة الرقيقة التي تلقاها من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخ النادي، متمنيين لسيادته ولبلادنا المزيد من التقدم والازدهار.

مارسيل كولر ملك النهائيات مع النادي الأهلي

فاز مارسيل كولر بـ 8 القاب مع النادي الأهلي، وتمكن أن يحصد بطولة كأس السوبر المصري 3 مرات من قبل بجانب دوري أبطال أفريقيا مرتين ونفس الأمر لبطولة كأس مصر بجانب بطولة الدوري المصري الممتاز، لعب مارسيل كولر 7 مباريات نهائية مع النادي الأهلي وحقق اللقب في 7 مرات وخسر مرة واحدة فقط في المباريات النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي