عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينهم 2 من أسيوط.. الحزن يخيم على شاطئ جمصة

ضحايا حادث جمصة
ضحايا حادث جمصة

خيم الحزن على محافظتي أسيوط والدقهلية بسبب حادث غرق 6 شباب شاطئ زايد بمطقة 15 مايو بمصيف جمصة محافظة الدقهلية.

تفاصيل غرق  شاطئ زايد بمطقة 15 مايو بمصيف جمصة

حيث لقي 6 شباب مصرعهم غرقًا بينهم 4 من محافظة الدقهلية و2 من محافظة أسيوط، في شاطئ زايد بمطقة 15 مايو بمصيف جمصة محافظة الدقهلية، وتم انتشال جثامين 4 من بين الضحايا ونقلهما لمشرحة المستشفى جمصة،  فيما تم إنقاذ 2 آخرين، ولا يزال البحث جار عن 4 شباب داخل البحر.

بداية غرق 6 شباب بجمصة

 تعود بداية غرق 6 شباب في شاطئ زايد بمنطقة 15 مايو بمصيف جمصة في محافظة الدقهلية،  عندما تلقى العميد مسعد عوض، مأمور قسم شرطة جمصة، إخطارا من الرائد جاد عبد العظيم، رئيس مباحث القسم، بغرق كل من “أحمد ب .ا”، و"صالح .م .ا"، من قرية الدمايرة، وتم انتشال جثمانهم، وبالانتقال وعمل التحريات تبين أن 6 شباب لقوا مصرعهم حيث لقي 4 شباب مصرعهم غرقا بينهم شابين من محافظة أسيوط، حاول شابين القيام بإنقاذهم قبل أن يلقوا مصرعهم أيضا.

وقد تم انتشال جثامين 4 ضحايا من ضحايا غرق شاطئ زايد بمطقة 15 مايو بمصيف جمصة محافظة الدقهلية، فيما تواصل فرق الإنفاذ البحث عن بقية الضحايا في ظل الطقس السيء وارتفاع الأمواج التي تسببت في جرف الشباب بشاطئ جمصة.

أسماء ضحايا حادث غرق 6 شباب في شاطئ جمصة

ووقد نتج عن غرق 6 شباب في شاطئ زايد بمنطقة 15 مايو بمصيف جمصة في محافظة الدقهلية، غرق كل من: محمود علي زهران، وشقيقه شعبان علي زهران، مقيمان بمحافظة أسيوط، وعبد الله أمجد منير، ومحمود أحمد شاهين، مقيمان بقرية الدمايرة بمحافظة الدقهلية،  صالح مشاري السيد صالح، 16 عامًا، وأحمد بدر السيد يوسف، 16 عامًا، مقيمان بقرية الدمايرة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول حادث غرق في شاطئ زايد بمنطقة 15 مايو بمصيف جمصة في محافظة الدقهلية  الذي راح ضحيته 6 شباب، لمعرفة أسباب غرق الشباب.  

تابع موقع تحيا مصر علي