عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن اختيار إبراهيم عادل قائداً لمنتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بشأن اختيار المهاجم الشاب إبراهيم عادل قائد المنتخب الأولمبي، لمعسكر المنتخب الوطني الأول، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ويستعد المنتخب لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي ٦ و١٠ يونيو الجاري في إطار تصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن ينضم إبراهيم عادل للمعسكر الذي ينطلق غدا، إلى جانب الثنائي السابق مصطفى فتحي ومحمد حمدي.

خاص | شرط من الاتحاد الكونغولي لخوض مباراة ودية مع منتخب مصر الأولمبي -  بطولات
منتخب مصر

نتيجة مباراة بيراميدز والجونة في الدوري المصري الممتاز

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم بيرامدز بهدف مقابل لاشيء، أحرز لاعب الفريق إبراهيم عادل في الدقيقة 26 من زمن المباراة، بعد متابعة الركلة الركنية، التي ارتدت وسط ارتباك من لاعبي فريق الجونة، لتصل غلى إبراهيم عاادل، الذي يسكنها الشباك على يسار صبحي سليمان، حارس مرمى نادي الجونة، ومع بداية الشوط الثاني، جاءت سريعة من جانب لاعبي الجونة، بعد أن حاولوا مهاجمو الجونة، التسجيل المبكر مع بداية الشوط الثاني، من أجل إدراك هدف التعادل، ولكن سادت حالة من التسرع بين لاعبي الجونة، أدت إلى إضاعة الفرص التي أتيحت للفريق مع بداية الشوط الثاني، بعد هذه البداية، عاد لاعبو بيراميدز للسيطرة مرة أخرى، على مجريات اللعب.

موقف الفريقان بعد المباراة

بهذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة رقم 54 في صدارة جدول ترتيب دوري نايل، فيما توقف رصيد نادي الجونة عند النقطة 30 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة.

إيقاف رمضان صبحي

على جانب آخر، كانت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، قد أصدرت قرارًا، بوقف لاعب بيراميدز، ومنتخب مصر، رمضان صبحي، بداية من اليوم الأحد، بعد رفض الطلب المقدم من اللاعب، وحتى موعد جلسة الاستماع التي حددتها الوكالة في يوم السادس من يونيو الشهر القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي