عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه على شاهد.. تعرف على قصة وأبطال فيلم شلبي

فيلم شلبي
فيلم شلبي

تصدر اسم فيلم شلبي تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان عن طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية قريباً، بعد مرور فترة طويلة على رفعه من دور العرض السينمائية، محققا إيرادات مرتفعة أمام شباك التذاكر في فترة عرضه في السينمات.

تفاصيل فيلم شلبي

أصبح فيلم شلبي الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل بات مهتمًا ومتشوقًا لمعرفة تفاصيل فيلم شلبي، من حيث أبطال فيلم شلبي، قصة فيلم شلبي، وموعد عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

بوستر فيلم شلبي 

ومع البحث تبين أن فيلم شلبي تم عرضه في دور العرض السينمائية سنة 2023، وكانت تدور أحداثه حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

قائمة أبطال فيلم شلبي

وبجانب ازدياد عدد عمليات البحث عن قصة فيلم شلبي كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن أبطال فيلم شلبي، وجاءت قائمة أبطال فيلم شلبي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، لافينيا نادر، وغيرهم، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، أما عن موعد طرح فيلم شلبي عبر منصة شاهد الإلكترونية فلم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

وبجانب فيلم شلبي انتهى عرض مسلسل البيت بيتي 2 للنجم كريم محمود عبد العزيز عبر منصة شاهد الإلكترونية، والذي يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي، ومن ناحية أخرى يذكر أن مسلسل البيت بيتى 2 حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية، حيث تتصدر كل حلقة تعرض منه تريند جميع المواقع ومحركات البحث.

أعمال فنية تعرض على منصة شاهد الإلكترونية

وبخلاف فيلم شلبي هناك عدد كبير من الأعمال الفنية التي من المقرر عرضها على منصة شاهد الإلكترونية منها مسلسل مفترق طرق بطولة النجمة هند صبري، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، نهى عابدين، ليلى عز العرب، علي الطيب، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي