عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايكل اسكندر.. ممثل مصري يشارك في مسلسل إسرائيلي ويثير غضب الجمهور

مايكل اسكندر
مايكل اسكندر

تصدر اسم الممثل المصري مايكل اسكندر قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن مشاركته في مسلسل إسرائيلي بعنوان بيت داوود، والذي سيقوم فيه بتجسيد شخصية سيدنا داوود.

مايكل اسكندر يثير غضب الجمهور

أصبح مايكل اسكندر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، بعد أن أعلنت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن الممثل المصري مايكل إسكندر، سيلعب دور البطولة في المسلسل الإسرائيلي "بيت داود" الذي سيعرض قريبا على إحدى المنصات الرقمية الأمريكية، مما أثار ذلك غضب الجمهور الذي اتهمه بالتطبيع مع إسرائيل.

مايكل اسكندر 

ولكن من جانبه، لم يهتم مايكل اسكندر بذلك الهجوم، وأعرب عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا المسلسل، وذلك من خلال منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتب: أنا أشعر بالتواضع ويشرفني أن أشارك هذا، إن رواية قصة ديفيد وجعله إنسانًا هي أروع تجربة في حياتي، لا أستطيع أن أضع مشاعري في الكلمات، ويا لها من نعمة أن أتمكن من رواية هذه القصة مع بعض من أجمل الناس، لا استطيع الانتظار حتى ترى هذا العرض! كل الشكر.

تفاصيل مسلسل بيت داوود

ومع البحث تبين أن مسلسل بيت داوود سيضم عدد كبير من الفنانين والفنانات المشاهير منهم: الممثل ستيفن لانج والذي سيلعب دور النبي صموئيل، ولاعب كمال الأجسام البريطاني الممثل مارتن فورد الذي سيلعب دور "جالوت"، بالإضافة إلى ذلك، يضم طاقم العمل أيضا يالي توبول مارجاليت ("رسامة الوشم من أوشفيتز")، وحفيدة الممثل الراحل حاييم توبول التي ستلعب دور ماريف، والممثلة البريطانية إندي لويس التي ستلعب دور ميشال وكلاهما ابنتا شاؤول.

ويشارك في المسلسل أيضا الممثل الإسرائيلي الأمريكي عوديد فهر وسيلعب دور مستشار شاؤول أفنير، والممثل إيتان كاي الذي سيلعب دور جوناثان، والممثل العربي الإسرائيلي أشرف برهوم الذي سيلعب دور دويج ريدمان، وتدور أحداث المسلسل حول  قصة صعود داود على خلفية تراجع شاول الذي يقع ضحية كبريائه، ومن المقرر طرح المسلسل عبر منصة أمازون الإلكترونية.

استفزاز الجمهور بسبب مشاركة فنان مصري في مسلسل إسرائيلي

ومن جانبها اعتبرت  الصحيفة الإسرائيلية (يديعوت أحرونوت) أن وجود الممثل المصري في المسلسل الإسرائيلي قد يستفز كثيرين حيث أنه ممثل ولد في مصر وسيلعب دور أحد أهم القادة في تاريخ الشعب اليهودي، وبالفعل ذلك ما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث تعرض مايكل اسكندر لانتقادات لاذعة بسبب مشاركته في المسلسل الإسرائيلي بيت داوود.

تابع موقع تحيا مصر علي