عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إندلاع حريق هائل بـ أتوبيس على كورنيش حلوان في القاهرة

حريق أتوبيس كورنيش
حريق أتوبيس كورنيش حلوان

نجحت الأجهزة الأمنية في القاهرة في السيطرة على حريق إندلع في أتوبيس 26 راكب على طريق كورنيش حلوان بمنطقة طرة، بدون إصابات أو خسائر بشرية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل إندلاع حريق هائل في أتوبيس على كورنيش حلوان بالقاهرة

حيث شهد طريق كورنيش حلوان بالقاهرة توقفا في الحركة المرورية للقادم من حلوان والمعصرة باتجاه المعادي ومصر القديمة بسبب اندلاع حريق هائل في أتوبيس على الطريق وقامت أجهزة أمن القاهرة بالدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق ورجال المرور لتسيير الحركة المرورية على الطريق بعد توقفها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا باندلاع حريق هائل في أتوبيس على طريق كورنيش حلوان بالاتجاه القادم من حلوان إلى المعادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية في القاهرة إلى موقع البلاغ للسيطرة على الحريق حيث إنتقلت إلى موقع الحريق سيارة إطفاء للسيطرة على النيران.

السيطرة على حريق إندلع في أتوبيس 26 راكب على كورنيش حلوان

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، اندلاع حريق في أتوبيس 26 راكب على طريق كورنيش حلوان بالحارة اليسرى للطريق باتجاه المعادي للقادم من حلوان، وقامت سيارتي إطفاء بالسيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الحادث.

حيث توقفت الحركة المرورية بالاتجاه القادم من حلوان باتجاه المعادي وقامت فرق المباحث بالاستعانة بونش لتجنيب الأتوبيس وتسيير الحركة المرورية على طريق كورنيش حلوان بعد السيطرة على النيران، وإخمادها حيث تبين من التحريات أن حادث أتوبيس كورنيش حلوان لم يسفر عنه إصابات أو خسائر بشرية.

تفاصيل مقتل عامل على يد زميله في القاهرة

وفي سياق متصل بالقاهرة كانت الأجهزة الأمنية في منطقة القطامية بمحافظة القاهرة قد كشفت ملابسات ما تم تداوله بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ومصرع أحد العمال بداخله عقب نقله إلى المستشفى مصابا بجروح خطيرة.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث عقب ورود بلاغ إلى قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها عامل بمصنع كائن بدائرة القسم مصاب بجروح متفرقة لقي مصرعه على إثرها، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدي على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض مُحدثاً إصابته التي أودت بحياته، عقب تقنين الإجراءات وعمل التحريات تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب قتل زميله بالاشتراك مع نجل عمه "تم ضبطه".

وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول واقعة مصرع عامل داخل أحد المصانع في منطقة القطامية بمحافظة القاهرة، والتي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات والتحفظ على جثمان المجني عليه داخل المشرحة إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم وورود تقرير الطبيب الشرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي