عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحد أصدقائي المقربين.. أحمد مراد يكشف تفاصيل شخصية خالد الصاوي في فيلم الفيل الأزرق

أحمد مراد
أحمد مراد

كشف الكاتب أحمد مراد عن كواليس فيلم الفيل الأزرق، وبالأخص كان حديثه حول شخصية شريف التي قدمها الفنان خالد الصاوي، وكان بمثابة المفاجأة في الفيلم، واضاف أنه شخصية حقيقية لصديق مقرب له ويدعى شريف.

أحمد مراد: المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه

كشف الكاتب الكبير أحمد مراد خلال برنامج "التوليفة" ورصده موقع تحيا مصر، وقال أحمد مراد: قررت الدخول إلى مستشفى الأمراض العقلية، وتفقد كل أقسامها من خلال صديق مقرب، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصلت إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثا عن الفيل الأزرق.

أحمد مراد

وتابع أحمد مراد: أيقنت من خلال جولتي في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائي المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفى بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى شريف، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

تفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

وحدير بالذكر، يشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية الدكتور يحيى راشد التي يجسدها الفنان كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث كشف صناع العمل أن كريم عبد العزيز سيظهر في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء كان هو من يتوهم الأشباح، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي بذأ الكاتب أحمد مراد في كتابته خلال الفترة الحالية.

 فيلم الفيل الازرق

كما وعقد النجم كريم عبد العزيز إجتماعًا مع المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، واستقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، ومضت الفنانة نيللي كريم هي الآخرى على الجزء الجديد من الفيلم.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

ويشارك في بطولة فيلم الفيل الأزرق عدد كبير من النجوم، بجانب النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم ومنهم: شيرين رضا، وانضمت خلال أحداث الجزء الثاني النجمة هند صبري، ومروان يونس، كما يظهر عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، وأياد نصار، والفيلم من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وعلى رأسهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد.

تابع موقع تحيا مصر علي