عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الحوادث اليوم.. جرائم مروعة في أول أيام رمضان واعتداء على مطرب بالأوبرا

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء، والتي تتضمن العديد من الحوادث الهامة، ويأتي في مقدمتها القبض على فتاتين في الشيخ زايد بسبب سيجارة حشيش، وإنهاء شاب لحياته في أول أيام رمضان، وتفاصيل التعدي على مطرب بدار الأوبرا، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم.

اخبار الحوادث اليوم

ويأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم، تحقيقات النيابة مع فتاتين في الشيخ زايد، حيث قررت النيابة عرض الفتاتين على الطب الشرعي وإجراء تحليل مخدرات لهم عقب ضبطهم بسيجارة حشيش داخل سيارة ملاكي فبل السحور الأول في رمضان عقب خروجهم من حفلة في كافيه شهير بمنطقة أكتوبر.

كما جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم، إلقاء أجهزة أمن الجيزة القبض على فتاتين عقب خروجهم من حفل في كافيه شهير بأكتوبر، حيث تم ضبطهم داخل سيارة بحوزتهم سيارة حشيش مشتعلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

اخبار الحوادث

ايضا تتضمن اخبار الحوادث اليوم، قيام شاب بالقفز من شرفة منزله في الجيزة، حيث قررت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثمان المتوفي عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، حيث تبين من التحقيقات قيام شاب بإنهاء حياته بالقفز من شرفة منزله في أول أيام رمضان بسبب مروره بأزمة نفسية حادة.

كما جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء، تحقيقات النيابة في قيام شاب بإنهاء حياته شنقا في منزله في أكتوبر حيث صرحت النيابة بدفن جثمان الشاب عقب صدور تقرير الصفة التشريحية، حيث تبين أن الشاب مر بأزمة نفسية حادة قام على أثرها بتعليق نفسه في مشنقة وتخلص من حياته.

حوادث اليوم الثلاثاء

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم، تعرض مغني في دار الأوبرا لتعدي على يد أحد جيرانه، بسبب ركنة سيارته حيث قرر المجني عليه بقيام جاره بالتعدي عليه بالضرب خلال صلاة التراويح بسبب ركنة سيارته والتي نتج عنها عدم تمكنه من الخروج بسيارته من مكانها.

وضمن اخبار الحوادث اليوم، كشف التقرير الطبي الخاص بـ فتاة الشروق حبيبة الشماع، إصابة الفتاة باضطراب كامل في درجة الوعي، ونزيف داخلي بالمخ حيث تم نقلها من طريق السويس فاقدة الوعي إلى مستشفى الشروق العام ومنها إلى المركز الطبي العالمي بواسطة سيارة إسعاف.

وتضمن تقرير فتاة الشروق حبيبة الشماع، أنها حضرت إلى المستشفى تعاني من اضطراب في درجة الوعي بادعاء حادث طريق، وتم تركيب ابنوب حنجري وعمل أشعة مقطعية على المخ وتبين وجود نزيف حاد بالمخ وتم نقلها إلى المركز الطبي العالمي بناء على طلب أسرتها.

تابع موقع تحيا مصر علي