عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نعمة الأفوكاتو.. تحفة درامية لمحمد سامي ومي عمر تبهر المصريين في رمضان

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

محمد سامي مخرج الروائع يبدع في دراما تشويقية تناسب ذوق الجمهور 

مي عمر تتفوق على نفسها وتواصل رحلة المسلسلات مدوية النجاح 

أحمد زاهر وكمال أبو رية يقدمان مباراة فنية درامية متكاملة

 

يلتف المصريون في خلال الموسم الرمضاني الحالي حول مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة الممثلة المتألقة مي عمر، صاحبة الأداء الهادئ المتمكن، في ظل وجود مخرج كبير وعملاق كالمخرج محمد سامي، والنجم المتألق صاحب البصمات الفنية الواعدة أحمد زاهر، ضمن منظومة فنية متكاملة تقدم للمشاهد وجبة درامية راقية متمثلة في مسلسل نعيمة الأفوكاتو.

المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عم

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي، الأثر الذي حققه مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في خضم ماراثون رمضان الحالي، حيث ينجذب الجمهور المصري بشغف لتتبع رحلة "نعمة" المحامية الشابة التي تجسدها الممثلة الموهوبة مي عمر، حيث تُقدم مي عمر أداءً هادئًا متمكنًا، يعكس عمق الشخصية وقوة إرادتها، بينما يُبهر المخرج محمد سامي، عملاق الإخراج، ببراعته في بناء مشاهد درامية مشوقة ومليئة بالتشويق.

وجبة فنية احترافية يلتف حولها المصريون 

حقق مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للنجمة مي عمر نجاحًا ساحقًا منذ عرض أول حلقتين فقط في دراما رمضان 2024. حظي العمل بانتشار واسع على المستوى الجماهيري وعلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت أحداث المسلسل حديث الصفحات على فيسبوك وانستجرام.

تجذب الحبكة الدرامية المشوقة المشاهدين وتجعلهم ينتظرون الحلقة الجديدة بشغف كل يوم. تدور أحداث المسلسل حول "نعمة"، وهي محامية ناجحة تواجه العديد من التحديات في حياتها الشخصية والمهنية، حيث أشاد الجمهور بأداء مي عمر وأحمد زاهر، كما أثنوا على إخراج محمد سامي وقدرته على تحويل النص إلى عمل فني متكامل، حيث نجحت الأسماء سالفة الذكر في أن تجعل من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" أحد أبرز مسلسلات رمضان 2024، حيث يُقدم قصة إنسانية مؤثرة تُلامس مشاعر المشاهدين، و

علامة فارقة جديدة للمخرج الكبير محمد سامي

تتضح لمسات عالمية للمخرج المتمكن محمد سامي، الذي يعرف جيدا مايحتاجه المزاج الدرامي المصري في موسم رمضاني سنوي، حيث سبق له تحقيق نجاحات مدوية مع أسماء بحجم النجوم محمد رمضان وأحمد السقا وهيفاء وهبي وغيرهم، لذا وبفضل بصمته تتميز قصة المسلسل بالتشويق والواقعية، حيث تناقش قضايا اجتماعية مهمة تمس حياة العديد من الناس، بخلاف الأداء المتميز حيث تقدم مي عمر دور البطولة بأداء مُقنع ومُتقن، كما يشاركها في البطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية، منهم أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية.

في ظل وجود الإخراج المُتقن، حيث يُخرج محمد سامي المسلسل بإتقان، ويُضفي لمسته الخاصة على العمل، كما تم الترويج للمسلسل بشكل فعال على مختلف المنصات الإعلامية، مما ساهم في جذب انتباه الجمهور.

حظي مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بإشادة واسعة من النقاد والجمهور على حدٍّ سواء. أشاد الكثيرون بالقصة القوية والأداء المتميز للممثلين، بينما عبّر بعض المشاهدين عن تحفظهم على بعض التفاصيل في العمل، حيث تُشكل منظومة العمل الفني المتكاملة، من أداء الممثلين وإخراج سامي وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وجبة درامية راقية تُقدم للمشاهد تجربة مشاهدة استثنائية.

تُقدم الفنانة مي عمر واحدة من أكثر الأداءات الفنية الاحترافية المقنعة، حيث تخوض نعمة رحلة مليئة بالتحديات والتضحيات، تُثبت فيها قدرتها على النجاح في كل من حياتها المهنية والشخصية، لذا فقد حظي مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بنسبة مشاهدة عالية منذ عرضه في أول أيام رمضان، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد اتفق الجميع على دور المخرج محمد سامي في إظهار أفضل القدرات الفنية في اداءات النجمة مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الأمر الذي ساعد على بلورة دراما اجتماعية تشويقية مثيرة، تجسد فيها شخصية "نعمة أبو علب"، كمحامية ذكية تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها.

الأداء الاستثنائي لأحمد زاهر وكمال أبو رية

حالة النجاح الجماهيري الواسع للمسلسل رغم عرض حلقاته الأولى، يقف ورائها نجوم من أمثال أحمد زاهر وكمال أبو رية، حيث تواجه نعمة خيانة زوجها الذي يستغل ذكائها ومهاراتها في العمل لسرقة أموالها. كما تواجه صعوبات في العمل بعد تركها لمكتب المحاماة الذي كانت تعمل فيه.

يقدم الفنان أحمد زاهر أداءا مبهرا في مسلسل نعمة الأفوكاتو حيث يضيف لرصيده الفني الكثير، كما يقدم الفنان كمال أبو رية دورا تعلق به الجمهور بصحبة سامي مغاوري في توليفة فنية تحسب للمخرج محمد سامي، لتدفعنا الأحداث دفعا بشكل تشويقي حيث لا تستسلم نعمة للظروف، بل تقرر استعادة قوتها وتأسيس مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، من هذا المنطلق، تبدأ رحلة "نعمة الأفوكاتو" المثيرة، والتي ستكشفها الأحداث تباعاً.

 

تابع موقع تحيا مصر علي