عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6

نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو

ينطلق عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 بطولة النجمة مي عمر، عبر شاشة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة MBC مصر 2 في تمام 1:00 صباحًا، و12:00 ظهرًا.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتدور قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو التي يرصد تحيا مصر تفاصيله في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة نعمة والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع مي سليم وهي بالمناسبة أخت مها سليم منتجة المسلسل ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

مي عمر 

مي عمر تتألق في علاقة مشروعة

وتألقت مي عمر في السباق الرمضاني المنصرم مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

مشهد من مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تصريحات مي عمر 

وقالت مي عمر: العلاقة اللي في المسلسل رسميا مشروعة واجتماعيا غير مشروعة، أنا كان عندي مشكلة كبيرة جدا في الدور لما ياسر كلمني، أول لما قريت قولتله ياسر دي هتتكره جدا فقالي ايه المشكلة، قولتله الشخصية أنا مش حباها، فقالي بالعكس أنتي لازم تغيري.

وتابعت: شخصية الست اللي بتخطف راجل من بيته وولاده بكرها جدا ف ازاي هقدمها، والمشكلة أن أنا لما بدأت امثلها شوفت كل مبرراتها، فبدأت أبرر كل الحاجات اللي بتعملها غلط، ومفيش حد بيعمل حاجة شر شايف أنه شرير، وكل حاجة غلط الشخصية عملتها عملتها بدافع الحب.

وأوضحت مي عمر: مستحيل اشتغل مع غادة عبد الرازق في بطولة مشتركة لأن لازم يبقى فيه كيميا بيني وبين الممثل اللي هشتغل معاه ومعتقدش أن أنا وهي نقدر نعمل شغل حلو مع بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي