عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها في رامز جاب من الأخر.. من هي الإعلامية هبة الحسين ؟

هبة الحسين
هبة الحسين

تصدر اسم الإعلامية السعودية هبة الحسين قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها في برنامج رامز جاب من الأخر أمس الخميس عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، حيث ازدادت عمليات البحث عن هبة الحسين لمعرفة معلومات أكثر عنها.

من هي هبة الحسين ؟

أصبحت هبة الحسين حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي بعد حلولها ضيفة على برنامج رامز جاب من الأخر الذي يرصده موقع تحيا مصر، حيث حرص الكثيرون على معرفة تفاصيل أكثر تخص حياتها، خصوصا بعد أن أشار رامز جلال في برنامجه أنها إعلامية مختصة في شئون المرأة.

هبة الحسين 

هبة الحسين هي إعلامية وممثلة سعودية، ومقدمة برامج تلفزيونية حاصلة على الماجستير في الإعلام إذاعة وتلفزيون وبكالوريوس في الأدب الإنجليزي، ويعتبر أول دور لها من خلال مسرحية الذيب في القليب.

طلاق هبة الحسين يتصدر التريند

ومن ناحية أخرى كانت قد تصدر اسم هبة الحسين تريند مؤشرات البحث العام الماضي بعد انتشار أقاويل وشائعات تفيد بانفصالها عن زوجها المطرب عايض يوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أن هبة الحسين ظلت ملتزمة الصمت وفضلت عدم الرد على تلك الأقاويل سواء بالنفي أو بالتأكيد.

الإعلامية هبة الحسين 

ولكن صمتها لم يدم طويلا وأعلنت طلاقها بشكل رسمي خلال حلولها ضيفة على برنامج أحكي مالك، إذ سألها المذيع عن كونها مطلقة أم متزوجة، لترد عليه قائلة: "أنا منفصلة"، مؤكدة على أنها راضية في الوقت الحالي عن كل ما مرت به في حياتها.

هبة الحسين تنهار من البكاء بعد إعلان طلاقها

وفي الحلقة ذاتها، أعربت هبة الحسين عن حزنها، ولم تتمكن من تمالك دموعها خلال الحلقة، مشيرة إلى أنها لم تفقد زوجاً فقط إنما أكثر من ذلك بكثير، فهي فقدت أخ وصديق وحبيب،وشخص يشكل توأم لها في الصفات والطباع.

وبالنسبة لـ طلاقها، أوضحت هبة الحسين أنها ليست نادمة على قرارها بالانفصال وقالت إنها هي من طلبت الطلاق، وقالت :"المرأة تفكر بقلبها لا بعقلها ولذلك أحياناً تصيب بخياراتها وأحياناً تخيب".

أخر أعمال هبة الحسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هبة الحسين مسلسل كلاود كيتشن، الذي تدور أحداثه عندما تتشاجر الصديقتان (سحاب) و(عبير)، تتحطم خطتهما لتطوير عملهما سويًا، فتضطران الآن إلى تقسيم مساحتهما المشتركة بين مطبخين منافسين، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: العنود سعود، هبة الحسين، زياد العمري، مهند الصالح، نور حسين، سعيد صالح، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي