عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رحيل الحلقة 10.. ياسمين صبري تبدأ رحلة الانتقام

مسلسل رحيل
مسلسل رحيل

عرض اليوم الجمعة مسلسل رحيل الحلقة 10 عبر شاشة تلفزيون قناة أبو ظبي بطولة الفنانة ياسمين صبري، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي غيرت مجرى قصة المسلسل وقلبتها رأسا على عقب.

أحداث مسلسل رحيل الحلقة 10

شهدت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 10 التي يرصدها موقع تحيا مصر ذهاب رحيل لمقابلة بدر، وذلك بعد أن استولى على معرض والدها للموبيليا، بواسطة عقد مزور، وتخبره بشكل جاد أنها ستسترجع حقها وستسترد المعرض منه مرة أخرى.

مسلسل رحيل

ورصدت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 10 ذهاب صلاح للقاء رحيل بعد قضاء مدة عقوبتها في السجن، ليعرض عليها المساعدة للانتقام من بدر، فترفض رحيل مساعدة صلاح لأخذ حقها من بدر، وفي مشهد آخر من الحلقة حرضت الحاجة صفية التي تجسد شخصيتها الفنانة عارفة عبد الرسول ابنها بدر على قتل رحيل لكنه يرفض طلبها ويرفض توزيع ميراث والده شديد الإتربي.

نهاية أحداث مسلسل رحيل الحلقة 10

وتضمنت نهاية مسلسل رحيل الحلقة 10 مقابلة رحيل لـ سوما صديقتها التي تعرفت عليها في السجن، وخرجت قبل رحيل لتعمل في منزل بدر، وتعمل على تسريب أخباره لرحيل، ومن خلالها علمت "رحيل" أنّ بدر تزوج من "كوثر" عرفيًا، وشقيقته "جنة" ترفض الإنجاب من زوجها سعيد الفار لأنها أجبرت على الزواج منه، حيث ستستغل تلك المعلومات لصالحها في رحلة الانتقام.

تفاصيل مسلسل رحيل

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل رحيل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين صبري، إلى جانب كلا من النجوم أحمد بدير، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير. المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي، وتقدم ياسمين صبري شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات وفي الأخير تدخل السجن.

تابع موقع تحيا مصر علي