عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا: لا نفكر في التتويج بالدوري الإنجليزي في وجود مانشستر سيتي وليفربول

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن التفكير بالتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام أستون فيلا بـ "البريميرليج" 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق أستون فيلا ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرسنال، في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات ميكيل أرتيتا

وقال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا، "التفكير في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي خلال الوقت الجاري أمر غير عادل وغير مقبول، في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي وليفربول على صدارة جدول الترتيب".

وشدد أرتيتا، "يجب علينا الفوز في كل مباراة من أجل مواصلة الصدارة وتحقيق حلم الفوز باللقب، وكل ما يشغل تفكيرنا هو الانتصار في كل مباراة قادمة".

وأضاف، "في بداية الأمر لم أكن على اقتناع باللاعب كاي هافيرتز كمهاجم، لكن في المقابلة الأولى بيننا، أخبرته عن تأثيره مع الفريق وعن تنفيذ أفكاري داخل الملعب، وأعتقد إنه لديه القدرة على صناعة الفارق مع أرسنال".

وأكمل الإسباني، "في بعض الأحيان الأمور تتعلق بمن يحيط به الفريق، وليس المركز الأساسي الذي يشغله اللاعب داخل المستطيل الأخضر، هافيرتز لا يشعر بالراحة عند تواجده كرأس حربة، لكنه لديه نفس الشعور بتواجده كلاعب خط وسط".

واختتم أرتيتا حديثه، "البرازيلي جابرييل جيسيوس دائما ما يشعر بالآم ومع ذلك يتواجد معنا ويلعب، وأرى إنه قادر على صناعة الفارق معنا، مما جعله يقدم مستويات رائعة، لكن من الصعب خوض مباراة كل 3 أيام وهو يعاني من الآم".

إصابة سيرج جنابري

وقد تعرض المهاجم سيرج جنابري لإصابة قوية على مستوى أوتار الركبة، وذلك خلال مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال مساء أمس في دوري الأبطال.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إصابة سيرج جنابري جاءت قوية للغاية في أوتار الركبة اليمنى، وبنسبة كبيرة يغيب عن العملاق البافاري لمدة 4 أسابيع مقبلة، مما يعني غيابه عن مباراة الإياب على ستاد "أليانز أرينا" الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يحل فريق أرسنال ضيفًا قويًا على فريق بايرن ميونخ في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم 17 إبريل المقبل، وذلك في إطار إياب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي