عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: الأهم سعادة جماهير ليفربول ولا أعتبر نفسي مدربًا عظيمًا

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن مغادرته قلعة "أنفيلد" بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إنه لم يعتبر نفسه مدربًا عظيمًا خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يحل فريق كريستال بالاس ضيفًا على نظيره ليفربول في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل "الريدز"، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب في تصريحاته لشبكة "سكاي نيوز"، "لقد شاهدت العديد من الاحتفالات والمسيرات خلال تواجدي مع ليفربول، لكنني أريد أن يحتفل الناس بشيء مميز قبل رحيلي، وأعتقد إنه سيكون قرارًا صحيحًا".

وأكمل، "أنا سعيد للغاية لأننا مازلنا في المنافسة على لقب "البريميرليج" هذا الموسم، وأؤكد إننا سنواصل المنافسة على الصدارة حتى الوقت الأخير، لكنني أود أن أؤكد أن هناك تشابه بين كرة القدم والحياة، نحتاج إلى ضربة قوية لمعرفة خطأك الماضي وتدرك ما تقوم به بسبب تلك الضربة"

وأضاف مدرب ليفربول، "أنا لم أعتبر نفسي مدربًا عظيمًا على الإطلاق، إنني أتفاجأ من الناس الذين ينظرون إلي بتلك الطريقة، لكن الأهم والمهم أن تكون جماهير ليفربول سعيدة بما فعلته معهم خلال تواجدي داخل "أنفيلد" في المواسم الماضية".

واختتم يورجن كلوب، "لا أريد كتابة هذا على قبري (هنا يرقد أنجح المدربين في كرة القدم)، لا أريد ذلك، لكنني أريد أن يذكروني إنني ساعدت الناس في حياتي".

نجم تشيلسي يحذر كلوب من صلاح

وبعد هبوط أداء محمد صلاح مع فريقه ليفربول خلال المباريات الماضية، تعرض الفرعون للعديد من الانتقادات الحادة بعد التعادل مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق في الدوري الإنجليزي، ثم الهزيمة القاسية أمام أتالانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة في الدوري الأوروبي.

وجاء تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد لسقوط الريدز إلى وصافة الدوري الإنجليزي ومنح أرسنال الصدارة بقارق الأهداف، بينما تأتي الهزيمة من أتالانتا باقتراب ليفربول من توديع بطولة كأس الدوري الأوروبي.

وتحدث الإنجليزي كريس سوتون لاعب تشيلسي السابق، عبر الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، محذرًا يورجن كلوب من مشاركة محمد صلاح بشكل أساسي والذي هبط مستواه بشكل ملحوظ منذ عودته من الإصابة الأخيرة.

وقال سوتون، "منذ عودة محمد صلاح من الإصابة الأخيرة وبدأ يهدر الفرص السهلة، والذي من المعتاد تسجيلها مسبقًا".

تابع موقع تحيا مصر علي