عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: أحمد السعدني في حالة نفسية سيئة.. والنجوم بطلت تروح الجنازات والعزاءات بسبب التحرش بيهم

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن منع الصحفيين من تغطية عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الحدث اليوم.

أشرف زكي: أحمد السعدني في حالة نفسية سيئة

وقال أشرف زكي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: كل التقدير والاحترام لصحفيي مصر، هم جزء مننا ونحن جزء منهم وإحنا الاثنين وجهان لعملة واحدة، ولا يمكن نستغني عنهم وهم لا يمكن أن يستغنوا عنا، وأنا تواصلت هاتفيا مع نقيب الصحفيين منذ دقائق، ومشكلتنا مع منتحلي صفة الصحفيين الذين يرتكبون انتهاكات، وفرضت نفسي على أحمد السعدني في المنزل وهو في حالة نفسية سيئة.

أشرف زكي 

وتابع أشرف زكي: وأكد أن مثيري أزمة عزاء صلاح السعدني ليسوا صحفيين، السرطان استشرى وأصبحنا ننتهك ويتم التحرش بنا ويتم شد وجذب الفنانين في الجنازات ولا يوجد تقدير لجلال الموت من أشخاص ليس لهم علاقة بالصحفيين، الوجع جامد وزاد والناس بطلت تروح العزاءات والجنازات بسبب التحرش بهم، ومشهد عزاء صلاح السعدني كان كبيرا للغاية بسبب منعنا حضور الصحفيين ما شجع الفنانين على الحضور.

أشرف زكي: لم يتخلف أحد عن حضور عزاء صلاح السعدني

وسبق وأن أعرب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن انزعاجه مما حدث في جنازة الفنان صلاح السعدني، مشيرا إلى أنه شهد مهازل في هذه الجنازة لذا كان لابد من اصدار قرار بمنع حضور الصحفيين إلى عزاء الفنان الراحل تكريما له ولأسرته ولمنع حدوث أي شيء آخر مما حدث في الجنازة.

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية والمذاع على قناة mbc مصر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن عزاء صلاح السعدني: كان مشهد مهيب.. لم يتخلف واحد من الأسرة الفنية عن تقديم واجب العزاء، اللي حصل في جنازة صلاح السعدني كان شيء مهين.. هما مكنوش واقفين يصوروا بس دول كانوا بيطاردوا ويقتحموا، وفيه واحد اقتحم سيارة تكريم الموتى وكشف جثمان صلاح السعدني عشان يصور.. احنا شوفنا مهازل،  المصورين نزلوا اقتحموا المقبرة أثناء دفن جثمان صلاح السعدني.

تابع موقع تحيا مصر علي