عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزاع قضائي وإعلان.. القصة الكاملة لـ اقتحام فيلا الفنانة علا غانم

علا غانم
علا غانم

تطورات وتفاصيل في واقعة اقتحام فيلا علا غانم بمنطقة المنصورية في الجيزة، حيث اتهمت إحدى الشركة باقتحام فيلتها بمنطقة المنصورية مستغلين عدم تواجدها وقاموا بتصوير إعلان بداخلها بدون علمها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل اقتحام فيلا الفنانة علا غانم في الجيزة

حيث اتهمت الفنانة علا غانم إحدى الشركات باقتحام فيلتها المتواجدة في منطقة المنصورية في الجيزة مستغلين عدم تواجدها وقاموا بتصوير إعلان داخل الفيلا بدون علمها، حيث قامت علا غانم بتحرير محضرا في قسم الشرطة بالواقعة.

حررت محامي الفنانة علا غانم محضرا في قسم شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، اتهم فيه إحدى الشركات بقيامهم باقتحام فيلتها في منطقة شبرامنت بالمنصورية وتصوير مادة إعلانية داخل الفيلا بدون استئذان الفنانة علا غانم أو اخبارها بالواقعة.

علا غانم تتهم شركة باقتحام فيلتها في المنصورية

وقال محرر البلاغ - محامي الفنانة علا غانم - أن الفيلا عليها نزاع قائم بينها وبين طليقها وأنها فوجئت بإحدى الشركات قامت باقتحام الفيلا لتصوير مادة إعلانية بداخل الفيلا بدون الرجوع لها أو استئذانها خاصة وأن الفيلا مازالت محل نزاع.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة أبو النمرس، تضمن ورود بلاغا من محامي الفنانة علا غانم، أفاد فيه تضررها من إحدى الشركات لقيامهم باقتحام الفيلا الخاصة بها في منطقة المنصورية وتصوير مادة إعلانية داخل الفيلا بدون علمها.

التحريات: الفيلا محل الواقعة عليها نزاع بين الفنانة وطليقها

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفيلا محل البلاغ عليها نزاع بين الفنانة علا غانم وطليقها، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت علا غانم عادت إلى مصر بعد مدة غياب طويل عن بلدها وعن الساحة الفنية، كما أنها تعاقدت على أكثر من عمل وكانت آخر تلك الأعمال هو فيلم أولاد حريم كريم من بطولة نخبة من النجوم على رأسهم مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل.

وعاشت الفنانة علا غانم عدة أزمات بعد عودتها لمصر، حيث أنها وزوجها حينها تبادلا اتهامات بالتعدي بالضرب والسب وبعدها تدهورت الحالة الصحية للفنانة علا غانم ودخلت المستشفى حيث أن بينهم قضايا ونزاعات قضائية عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي