عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن تحرير علا غانم محضر ضد طليقها.. تعرف على التفاصيل

الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم التريند على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن قيامها بتحرير محضر ضد طليقها واتهامها له بإيجار الفيلا الخاصة بها للتصوير دون علمها.

علا غانم تحرر محضر ضد طليقها بسبب تأجيره الفيلا الخاصة بها دون علمها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصحاب الصفحات على تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة أنباء عن تحرير الفنانة علا غانم محضر ضد طليقها وفي هذا الإطار رصد تفاصيل الواقعة موقع تحيا مصر، وجاءت الأنباء متضمنة سبب تحريرها المحضر وهو أنه قام بإيجار الفيلا الخاصة بها للتصوير دون علمها بهدف ربح المال.

الفنانة علا غانم

علا غانم تكشف حقيقة هجرتها لأمريكا

وكانت ردت الفنانة علا غانم في وقت سابق عن أنباء سفرها وهجرتها مرة أخرى إلى الولايات المتحدة لتكشف حقيقة الأمر، ونفت كل الأخبار المتداولة عن سفرها وأكدت أن طليقها هو المستفاد من هذه الأخبار ليبعدها عن كل شئ، كما أثارت الجدل في فترة طلاقها بعد تصريحاتها عن المشاكل والصراعات بينها وبين زوجها وطرده لها ورفعت عدد من القضايا ضده لاسترداد حقها وممتلكاتها.

آخر أعمال علا غانم السينمائية

ويذكر أن آخر أعمال النجمة علا غانم السينمائية كان فيلم أولاد حريم كريم الذي عُرض في نهاية العام الماضي 2023 والذي حقق نجاحًا كبيرًا ولقى تفاعل كبير من الجمهور، وشاركت في فيلم أولاد حريم كريم بعد غياب أكثر من 5 سنوات عن السينما المصرية واختفت حيث هاجرت إلى الولايات المتحدة.

وشاركها في بطولة الفيلم مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، بشرى، عمرو عبد الجليل، يوسف عمر، تيام قمر، رنا رئيس، علا غانم، خالد سرحان، هنا داوود، ومن إخراج علي إدريس وتأليف زينب عزيز.

أحدث ظهور للفنانة علا غانم

آخر أعمال علا غانم الدرامية

وقبل أولاد حريم كريم شاركت الفنانة علا غانم في فيلم بعنوان خط موت الذي قدمت بطولته عام 2019 بالتعاون مع الفنان الشاب أحمد صلاح حسني، وكانت تشهد انتعاشة فنية حيث شاركت عام 2017 في عمل درامي بعنوان طعم الحياة بالتعاون مع الفنان سامو زين والفنان والمطرب خالد سليم.

وجدير بالذكر أن النجمة علا غانم تستعد لأحدث أعمالها السينمائية بعنوان حارة القصعي لكن لم يتم الاتفاق على أبطال الفيلم بعد.

تابع موقع تحيا مصر علي