عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عاطف عبدالجواد يطالب بحركة محافظين «وبلاش وساطة فى الاختيار»

تحيا مصر


طالب المهندس عاطف عبد الجواد عضو مجلس النواب، بسرعة إجراء حركة محافظين على غرار التعديل الوزرارى الأخير، قائلا: أن ما حدث بمحافظة المنوفيه يؤكد لنا أننا محتاجين وبشده حركة محافظين لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من تدنى مستوى المحافظين الذين تم إختيارهم بدون أى معايير.

وناشد عبد الجواد، فى بيان صحفى له اليوم، كلا من رئيس الجمهورية، والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بسرعة إجراء حركة محافظين جديدة، متمنيا أن تشمل الحركه جميع المحافظات دون استثناء، على الا يتكون الاختيار مثل المرات السابقة، معلقا: ((الوسطاء يمتنعون فى التدخل بالاختيار هذه المرة».

وحذر عضو مجلس النواب، من اتباع الطريقة القديمة فى الاختيار ، قائلا لابد من اختيار شخصيات مناسبة خاصة لمحافظات الصعيد، وحتى لا يتم إكتشاف شهادات مزوره ورشاوى مرة أخرى ونتفرغ جميعا لخدمة شعبنا ونرضى ربنا وأهلنا الذين وثقوا بنا وإنتخبونا ونحسن شكلنا الذى أصبح لا يرضى عدو ولا حبيب، وأن يقوم كل منا بعمله دون تغول سلطة على الأخرى لترهيبها.

وطالب "عبد الجواد" التنفيذيين بالبعد عن الشو الإعلامى وإعلاء مصلحة الوطن، والعمل خلف الرئيس هعبد الفتاح السيسى، المجتهد والنشيط وصاحب المشوره والوطنيه المفرطه والخوف الشديد والحرص الدؤوب ويقظته ساهرا لحماية تراب وطنه.
تابع موقع تحيا مصر علي