أكدت مصادر خاصة لـ تحيا مصر، على إصابة النائب هشام مجدي عضو البرلمان عن محافظة بني سويف بفيروس كورونا المستجد،

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 24 يوليو 2021 - 19:22

أخبار البرلمان

كورونا يضرب البرلمان للمرة الرابعة: إصابة النائب هشام مجدي ونقله للعزل (خاص)

07:22 م - السبت 30 مايو 2020


أكدت مصادر خاصة لـ تحيا مصر، على إصابة النائب هشام مجدي عضو البرلمان عن محافظة بني سويف بفيروس كورونا المستجد، كرابع الحالات التي تأكد إصابتها رسميا بالوباء العالمي.

وقد كشفت المصادر عن أن النائب البرلماني قد ساوره الشك أثناء وجوده في محافظة بني سويف منذ أيام، وقد سارع لتوقيع الكشف الطبي في مستشفى السلام بمحافظة بني سويف، حيث أجرى آشعة مقطعية على الصدر، أثبتت إصابته بالفيروس.

واضافت المصادر أن النائب الدكتور هشام مجدى، بمجرد ظهور نتيجة الأشعة، قرر على الفور ذهابه لتوقيع الكشف في القاهرة، ليتأكد نهائيا من إصابته، ويجرى عزله في مستشفى العاصمة.

وبذلك يضاف النائب وأستاذ القانون الدستوري هشام مجدي إلى سابقيه، شيرين فراج ونشوي الديب اللذين قد انفرد تحيا مصر، بالكشف عن إصابتهم، إلى جانب النائب عمرو وطني الذي تأكد إصابته واحتحازه اليوم.

اقرأ أيضا: كورونا يضرب البرلمان للمرة الثالثة.. إصابة النائبة نشوى الديب (خاص)

وأصيب النائب عمرو وطني، عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء ، بفيروس كورنا المستجد، وتم نقله اليوم السبت إلى مستشفى العاصمة بالقاهرة.

وبحث عددا من نواب مجلس الشعب عن مستشفى بها مكان خال لعلاجه وعزله، بسبب سوء الأوضاع داخل المستشفيات وقلة تواجد غرف عزل وأسرّة، حتى قبلت مستشفى العاصمة علاجه وعزله بتكلفة مادية عالية.

تُجدر الإشارة إلى أن النائب هشام مجدي عضو البرلمان، هو الحالة الرابعة المصابة بفيروس كورونا، بعد الحالة الثالة وهي النائبة نشوة الديب، وبعد إصابة النائب عمرو وطني، ومن قبلهم الإصابة الأولى للنائبة شيرين فراج، والتي تم علاجها بمستشفى القصر العيني حتى تماثلت للشفاء، والخروج منها الأسبوع الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي