عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي يُحرم نفسه من المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل

تحيا مصر

قدم أحمد فتحي أمس مباراة رائعة أمام فريقه المقبل بيراميدز، في المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز مساء أمس، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

واستطاع أحمد فتحي أن يقدم مباراة استثنائية واستطاع أن يغلق الجانب الأيسر للنادي الأهلي، في ظل غياب علي معلول للمشاركة مع منتخبه وأيمن أشرف محمود وحيد بسبب الإصابات، وبالرغم من احتياج فريقه المستقبلي بيراميدز للثلاث نقاط، حتى يستحوذ على المركز الثاني ويضمن مقعد في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل في ظل المنافسة الشرسة مع الزمالك، إلا أن فتحي لم يتهاون للحظة، واستطاع إيقاف خطورة الثنائي أحمد توفيق وإبراهيم حسن ومحمد فاروق، في ظل لعب الأهلي بعشرة لاعبين منذ نهاية الشوط الأول بعد طرد عمرو السولية.

وبالرغم من أن ما قدمه من أداء برفقة زملائه بالقلعة الحمراء، قد يكون أكبر الأسباب لخسارة بيراميدز للمركز الثاني وبالتالي عدم مشاركته في دوري الأبطال في الموسم المقبل الذي يتواجد فيه فتحي، إلا أنه بأدائه الرجولي، وتفانيه وإخلاصه، استطاع امتلاك حب جمهور الأهلي واحترامه له بالرغم من تركه للأهلي وتعاقده مع بيراميدز.

اقرأ أيضا: مباراة حسم الوصافة والهبوط في أهم مباريات اليوم

وسيتحدد اليوم ما إذا كان سيبعد الزمالك بيراميدز مرة أخرى أم لا عن المركز الثاني، في مباراة الزمالك اليوم أمام حرس الحدود والتي يلزم للزمالك الفوز فيها لاستغلال هدية النادي الأهلي. 



تابع موقع تحيا مصر علي