عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

7 شباب هددوها بالقتل .. بسنت فتاة ميت غمر تتعرض للتحرش والابتزاز للتنازل على محضرها

تحيا مصر

أثار هاشتاج ادعم بسنت جدلا بين مسُستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر قصة الفتاة "بسنت" وانتشارها اليوم على نطاق واسع، إذ تعرضت للتحرش الجنسي على يد 7 شباب وبعد تحرير محضرا ضدهم، تلقت منهم عدة رسائل من أقاربهم تهديد بالقتل والحرق بـ "مية نار".

قصة بسنت فتاة ميت غمر

تعرضت بسنت التي تبلغ 23 عاما، للتهديد من قِبل الشباب المتحرش، بهدف التنازل عن البلاغ الذي تقدمت به ضد 7 شباب اتهمتهم بالتحرش جنسيا، تحديدا بعد نشرها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي مجموعة من رسائل تهديدات تلقتها عبر حسابها على "إنستجرام" من مجموعة من الشباب بعد تحريرها محضرا ضد 7 المتحرشين بها.

بسنت ضحية التحرش 

نشرت بسنت رسائل التهديد التي تعرضت لها من قِبل أهل وأصدقاء المتحرشين السبعة، وكيف تم تهديدها بالقتل وإلقاء مياه النار على وجهها، لمجرد إبلاغها عن واقعة التحرش الجنسي المروعة التي تعرضت لها في ميت غمر.

نشرت بسنت فتاة ميت غمر اعترافاتها وأنها وصلتها رسالة صادرة من حساب شخص يُدعى "ص.أ" -لم تأمن من ذكر اسمه- وهو من هددها بإلقاء "ماء نار" على وجهها وكتب: "على فكرة انتي اللي هتزعلي.. هتلاقي مياه نار مكبوبة على وشك تخلي وشك مش نافع".

تهديد بسنت فتاة ميت غمر وضحية التحرش

وأعلنت الفتاة على حسابها أيضا تهديدا آخر تعرضت له من شخص حساب شخص يُدعى "م. ك" وقال: هاعملك موضوع واحبسك قريب".. فيما وجه شخص ثالث يدعى "أ.س" تهديدا لها عبر سالة تتضمن: "نصيحة مني ليكي تنازلي عن البلاغ أحسن لك، لأن لو حصلهم حاجة مش هاتشوفي الشارع تاني، فخلصي الموضوع أحسن".

اقرأ أيضا: خاص| نجم الأهلي يصدم القلعة الحمراء بقرار الرحيل.. والسبب موسيماني!

وفي أخر مستجدات واقعة التحرش بـ بسنت فتاة ميت غمر وضحية التحرش .. إلقاء أجهزة الأمن القبض على 7 شباب بتهمة التحرش بها أثناء تواجدها في الشارع، وذلك عقب منشورها ومقطع فيديو للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحرر محضر ضدهم وعرضهم على النيابة التي أمرت بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي