عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذيعة "التاسعة" تتسبب في إحالة فريق العمل للتحقيق بسبب "روج"..فيديو

تحيا مصر

إحالة الهيئة الوطنية للإعلام فريق عمل نشرة "التاسعة" التي عرضت أمس الجمعة، للتحقيق حيث لم يراعِ الفريق والمذيعة القواعد والمعايير المهنية، لما ارتكبوه من خطأ أثناء قراءة عناوين الأخبار، بعدما لن تبالي المذيعة ولا تهتم للمشاهد والكاميرات لتقوم بتعديل "المكياج" على الهواء مباشرة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة المذيعة التي خرجت على الهواء لتقوم بتعديل “مكياجها”، الأمر الذي أثار ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

مذيعة التاسعة تهندم “مكياجها” على الهواء

أثارت إحدى مذيعات برنامج التاسعة على القناة الأولى جدلًا واسعًا بعد وضعها الروج على الهواء مباشرة أثناء تقديم النشرة، غير مبالية للمشاهد أو الكاميرات التي أمامها.

تداول العديد من النشطاء مقطع الفيديو المنتشر للمذيعة أثناء وضعها “المكياج” أمام الكاميرات، مستنكرين لما بدر منها على الهواء، لينتشر المقطع بصورة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا..إيقاف الاعلامي تامر أمين لمدة شهرين وتغريم قناة "النهار"

وأكدت الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين علي، احترافية وتميز كافة فرق عمل نشرة التاسعة، قائلة: “نقدر ونحترم جهودهم في العمل وأن الخطأ وارد في العمل البشري، ولكن انطلاقًا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط وقواعد الظهور على الشاشة أمام جمهور المشاهدين واحتراما وتقديرا لحق المشاهد، وأيضا المبادئ والأسس التي وضعتها الوطنية للإعلام في العمل داخل الاستديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات”.

تابع موقع تحيا مصر علي