عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات صندوق تحيا مصر اليوم الأحد 7/3/2021

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

آخر تطورات صندوق تحيا مصر، العديد من الإنجازات التى يقدمها صندوق تحيا مصر بين الحين والآخر، حيث أنه لا يتوانى عن تقديم الدعم والمساهمة فى جميع الأوقات، ونرصد فى التقرير التالى أبرز المستجدات المتعلقة بصندوق تحيا مصر.

صندوق تحيا مصر اليوم

تسطع مبادرة "نور الحياة"، التى أطلقها الرئيس السيسي، خلال الفترة الحالية، والتى تأتى تزامنًا مع مبادرة "حياة كريمة"، التى اعلن عنها الرئيس أيضًا، ومن هذا المنطلق جاءت البمادرة 19 محافظة حتى الآن، ووفقًا لحديث المتحدث الرسمي، باسم صندوق تحيا مصر، محمد مختار، فإن القافلة الواحدة تستقبل حوالى 500 مواطن للكشف والعلاج.

صندوق تحيا مصر يساهم فى المبادرة

وتستهدف المبادرة التى أطلقها الرئيس السيسي، الكشف عن 5 مليون طالب، ومليونى مواطن ضمن الأولى بالرعاية، كما يتم إجراء على العيون، وتخصيص عدد كبير من النظارات لضعاف النظر، كما يتم إجراء الجراحات الجراحية مجانًا للتلاميذ.

مشاريع وخدمات لا تتوقف من صندوق تحيا مصر

العديد من المشاريع المقدمة من صندوق تحيا مصر، حيث يعمل على تقديم حالة من التوازن بين خدمة المجتمع المدنى، والوقوف إلى جوار الدولة فى ظل العديد من التحديات التى تواجهها، ومن هذا المنطلق الإنساني، قدم الصندوق دعمًا أيضًا فى العديد من المناحى الحياتية، مثل أنه قام بتسديد ديون الغارمات، وأيضًا الوقوف  إلى جانب المؤسسات المعنية، والمواطنين خلال جائحة كورونا، حيث أنه ضخ الكثير من الأموال، من أجل إنعاش الفئات التى تضررت جراء الجائحة والتى أثرت بدورها على الاقتصاد المصرى.

التبرع لصندوق تحيا مصر

الكثير من المواطنين يطلعون إلى التبرع لصالح الصندوق، ونفسر كيفية التبرع، وذلك من خلال الأرقام الموجودة على الصفحة الرسمية، أو من خلال البريد الإلكتروني، وتقرأ أيضًا فى الصفحة الرسمية، العديد من الواظائف المتاحة التى يوفرها صندوق تحيا مصر، والتى يمكن الالتحاق بها وفقًا لللمؤهل والقدرات الممكنة.

اقرأ أيضًا: أخبار صندوق تحيا مصر اليوم في المحافظات بخصوص تطوير القرى والتبرعات 4-3-2021

تم تأسيس صندوق تحيا مصر فى عام 2014، وذلك عندما أطلقه الرئيس السيسي، لخدمة المجتمع المصرى، والعمل على مساندة المؤسسات، فى ظل التحديات التى تواجهها الدولة المصرية.  

تابع موقع تحيا مصر علي