عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد النني يرد على تصريحات حسام البدري بسبب مباراة كينيا

محمد النني - أرشيفية
محمد النني - أرشيفية

كشف محمد النني متوسط ميدان منتخب مصر وفريق آرسنال الإنجليزي الوقائع الحقيقة التي حدثت بعد مباراة كينيا الماضية، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأكد محمد النني أنه تحدث مع أنيس الشعلاني بعد نهاية المباراة بضرورة التدرب على أرضية الملعب من أجل الحفاظ على لياقتة البدنية، ودخل على الفور إلي أرضية الميدان من أجل التدرب بالكرة.

وتابع: "حسام البدري جاء لي بعد المباراة وتحدث معي وقال لي أنه يعرف أنني حزين بسبب عدم لعب المباراة وأكدت له بأن هذا الأمر طبيعي".

وأضاف: "تم إسادعائي خلال شوطي المباراة من أجل المشاركة في المباراة وتراجع المدرب بعد ذلك، ثم مع مطلع الدقيقة 60 بعد إصابة حمدي فتحي، وأكد لي البدري أنه لم يحتاج لخدماتي خلال المباراة".

واختتم: "عبد الله جمعة لاعب الزمالك كان بجواري خلال تلك اللحظات ويشهد على ما حدث خلال حديثي، وأنني لم أتمرد ولم أطلب مغادرة معسكر منتخب مصر".

يذكر أن حسام البدري أعلن بعد المباراة خلال تصريحات تليفزيونية أن سبب عدم الدفع بمحمد النني بسبب عدم الإحتياج ‘ليه وهو ما نفاه اللاعب بالحديث الذي دار بعد المباراة.  

مدرب حراس المنتخب: «مش وقت انتقادات لمنتخب مصر»

علق زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، على أداء الفراعنة في الوقت الحالي مع حسام البدري المدير الفني في مباراته أمام منتخب كينيا.

وقال عبد الفتاح خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "في الوقت الحالي يجب التفكير في كيفية الوصل الي كأس العالم وليس وقت للأنتقادات"."

وتابع حديثة قائلاً: "اللاعبين والجهاز الفني لم يكونوا موفقين في مباراته كينيا ويجب علي الجهاز الفني للفراعنة عدم التحدث عن قلة المعسكرات فهذه"موضة قديمة"حيث لاتأثر سلبي". 

ووأصل حديثة قائلاً:"من الأفضل مشاركة لاعبين المنتخب الأولومبي وذلك لكتسابهم المزيد من الخبرات.  

محمد النني

 

وعن يوجد حارس في مصر مؤهل للاحتراف الخارجي في الوقت الحالي، أختتم حديثة قائلاً:” هناك 8أو9حراس مرمي مميزين حتي في الدوري المصري الذي يمنع احتراف محمد الشناوي هو تقدم العمر”.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات منتخب مصر كان أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهم حيث تأهل منتخب الفراعنة 

حققت مصر تعادلا إيجابيا مع نظيرها الكيني بنتيجة هدف لمثله ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ بالكاميرون .

تابع موقع تحيا مصر علي