هدد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يهدد الدولي المغربي بدر بانونللأهلي..

تحيا مصر,الاهلي,بدر بانون,منتخب المغرب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 09:11

رياضة

الفيفا يهدد بدر بانون بالحرمان من المشاركة في مونديال العرب.. تفاصيل

01:00 م - الخميس 26 أغسطس 2021

بات قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهدد الدولي المغربي بدر بانون، للأهلي ، من المشاركة في كأس العرب التي ستحتضنها دولة قطر والمقرر أن تلعب في الفترة ما بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر 2021.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد موقع 360le المغربي أنه أمام قرار الفيفا، بات الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف مهددا بالحرمان من خدمات بدر بانون ، لتزامن موعد كأس العالم للأندية مع مونديال العرب، خاصة أن المدافع الدولي يُعد من بين أبرز اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب الوطني للتوقيع على مشاركة مميزة والظفر بأول مونديال عربي.

 

أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي "فيفا"، حدد أجندة مواعيد بطولة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها الأهلي المصري، بطل إفريقيا في نهائي عام 2021 الجاري، وقرر موعد إقامة المباراة الافتتاحية في 9 ديسمبر، على أن تكون المباراة النهائية يوم الأحد 19 ديسمبر.

الأهلي يخوض مرانه الأخير استعداداً لمباراة أسوان غداً

وسيصعب على المنتخب في إقناع مسؤولي الأهلي بالسماح لبدر بانون بالمشاركة رفقة العناصر الوطنية في الدور الأول لمونديال العرب خاصة أن المنتخب الوطني سينهي مبارياته الثلاثة قبل انطلاق مونديال الأندية بيومين.

وسيفتتح المنتخب مبارياته في المجموعة الثالثة بمونديال العرب التي ستحتضنها قطر، بمواجهة فلسطين، يوم 1 ديسمبر المقبل، في تمام الثامنة مساء، فيما سيواجه في المباراة الثانيةً  منتخب الأردن، يوم 4 ديسمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة  نظيره السعودي يوم 7 من الشهر ذاته، وذلك في تمام السابعة مساء، علما أن المواعيد كلها بتوقيت المغرب.

يخوض فريق النادي الأهلي مرانه الأخير عصر اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق أسوان المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير بقيادة بيتسو موسيماني في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمواجهة الغد أمام فريق أسوان.

وتذاع مباراة الأهلي وأسوان غداً على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 73 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر مباراتين فقط.

بينما يحتل فريق أسوان المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة جمعها من حوض 33 مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في تسع مباريات أخرى وخسر 18 مباراة ، وتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري القسم الثاني في الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي