a

يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أزمة جديدة قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 أما

الاهلي,اخبار الاهلي,نهائي دوري أبطال افريقيا,الاهلي والوداد,الاتحاد الافريقي لكرة القدم

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 04:41

رياضة

خاص.. أزمة جديدة تضرب الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي إفريقيا

02:59 م - الثلاثاء 17 مايو 2022
محمود الخطيب

يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أزمة جديدة قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 أمام الوداد البيضاوي المغربي المقرر لها أواخر مايو الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

المباراة المقرر اقامتها على ملعب مركب محمد الخامس حسبمها أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك يوم الـ30 من الشهر الجاري.

ويصطدم الأهلي بأزمة تعيد إلى الأذهان ما واجهه الأهلي في كأس العالم للأندية، عندما اضطر خوض المنافسات دون اللاعبين الدوليين لتضارب المواعيد مع بطولة كأس أمم إفريقيا.

وجاء ذلك بعدما استقبل الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد التونسي والمالي والموزمبيقي، لاستدعاء الثلاثي علي علي معلول وأليو ديانج ولويس ميكيسوني على الترتيب.

وأوضح الثلاث اتحادات في بيانهم رغبتهم في وصول اللاعبين قبل يوم 30 مايو –موعد الأجندة الدولية- لدخول معسكر مباريات التصفيات الإفريقية واللقاءات الودية.

خالد الغندور لجماهير الأهلي: «اتعلموا تقولوا مبروك للفائز و هارد لك للخاسر هي دي القيم الحقيقية»

وأكد مصدر خاص بالنادي الأهلي، أن مسؤولي قطاع الكرة بدأوا التحرك لحل الأزمة، مشددًا على تعارض موعد الاستدعاء مع نهائي البطولة الإفريقية.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر أن إدارة النادي لن تقبل بالتفريط في لاعبيها قبل مواجهة هامة، وستصل إلى حل رسمي بشأن تلك الأزمة، قائلًا: خاطبنا الاتحاد الدولي والإفريقي لإيجاد حل.

ملعب النهائي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رسميًا عن اقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرضية ميدان استاد مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازبلانكا.

وكانت أنباء قد ترددت بشأن احتمالية نقل المباراة المقرر اقامتها بين الأهلي والوداد المغربي من ملعب مركب محمد الخامس إلى استاد مراكش.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانًا رسميًا قال فيه إن مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية ستقام يوم 20 مايو على ملعب استاد أكبابيو الدولي في نيجيريا.

وأتم: ونهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام في السابعة بتوقيت جرينتش (الثامنة بتوقيت مصر) من يوم الثلاثين من مايو على ملعب مركب محمد الخامس.

تابع موقع تحيا مصر علي