عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقات الأهلي الجديدة 2022.. من بينهم جاد والقندوسي

محمود جاد
محمود جاد

صفقات الأهلي الجديدة 2022.. مع اقتراب فتح باب الميركاتو الصيفي للموسم الجديد، ازداد الاهتمام من جانب الجماهير المصرية التي ترغب في معرفة أخبار صفقات أنديتها المبرمة استعدادا للموسم الذي لم يبدأ بعد.

تحيا مصر

ويعد النادي الأهلي، واحدا من الأندية التي ترغب في تدعيم صفوف بعدد من اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، والذين يكونوا على نفس قدرة وكفاءة النادي الذي يشارك في العديد من المحافل المحلية والقارية وكذلك العالمية.

صفقات الأهلي الجديدة 2022

وخلال المرحلة الماضية ، ارتبط عدد من اللاعبين بالنادي الأهلي، وأكدت بعض التقارير على أن هؤلاء قريبين بشدة من الانتقال لصفوف النادي الأحمر.

وخلال هذه السطور نستعرض معكم بعض الصفقات التي يمكن أن يتعاقد معها النادي الاهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، والذي سيُكشف عنه الستار في سبتمبر المقبل ويستمر حتى أكتوبر.

- إبراهيم عادل

يعد لاعب فريق بيراميدز واحداً من اللاعبين المتوقع بشدة انتقاله للنادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة، فخلال فترة معينة كان اللاعب قريب وبشدة من النادي الأحمر ولكن في الأخير تتوقف المفاوضات.

- محمود جاد

محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، أخد اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بشدة بالنادي الأهلي، فالنادي الأحمر يرغب في تدعيم هذا المركز وذلك بعد انخفاض المستوى الذي يقدمه حارس الفريق الأول محمد الشناوي ، خلال الفترة الأخيرة ، ومع المستوى المميز الذي يقدمه حارس الفريق البترولي أصبح على رادار النادي الأحمر، ولكن عرض ويجان الذي أشار إليه نادي إنبي مؤخراً والذي وصل للتعاقد مع جاد، قد يعطل هذه المفاوضات.

- محمد صبحي

حارس فاركو المعار من نادي الزمالك محمد صبحي، من بين الأسماء التي ترددت بشدة في بعض التقارير، والتي أكدت على أن النادي الاهلي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 23 عام، وذلك كخيار ثاني في حال رحيل جاد للدوري الإنجليزي.

- لاعب فريق الترجي التونسي محمد بن رمضان، وأحمد القندوسي لاعب فريق مولودية الجزائر  ثنائي ارتبط أيضاً بالنادي الأهلي ، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم نفي أو تأكيد تلك الأخبار.

 

تابع موقع تحيا مصر علي