عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مش ده مستواه الحقيقي".. حارس الأهلي السابق يُقيم أداء الشناوي في الفترة الأخيرة

محمد الشناوي لاعب
محمد الشناوي لاعب الأهلي

علق أمير عبد الحميد حارس مرمى النادي الأهلي السابق، على أداء محمد الشناوي، خلال الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر، سواء في الدوري أو كأس مصر.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يأتي ذلك قبل المواجهة المرتقبة للنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، والتي تجمع بينهما في التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

تصريحات حارس الأهلي السابق عن الشناوي:

وقال أمير عبد الحميد، هلال مكالمة هاتفية له عبر برنامج شوبير الإذاعي:" الشناوي حارس كبير ولديه خبرات كثيرة مع النادي الأهلي، وكان حاسم للفريق والمنتخب في البطولات، لكنه في الفترة الأخيرة هناك اهتزاز في مستواه مع الفريق الأحمر".

وأضاف: “ أنا مستغرب حالة الشناوي، لأنه بطبيعة الحال هو معروف أنه شخص هادي، لكن في الفترة الأخيرة بقى مشدود وعصبي حتى لو لم يستقبل أهداف، عشان كده بقول إن مش ده الشناوي اللي كلنا عارفينه ولا ده مستواه الحقيقي”.

واستكمل:" العصبية الزائدة عند الشناوي، باتت تؤثر بشكل كبير على قراراته في الملعب،  والفترة الأخيرة وصل إحساس للجمهور بأن الحارس الدولي، لم يعد حاسم ومؤثر مع الفريق مثلما تعودوا عليه خلال فترات معينة ".

وتابع:" نظراً لانخفاض مستوى الشناوي، فاتقييمي له هيكون 6 أو 7 من عشرة".

أما عن علي لطفي وعن تقييم أمير عبد الحميد له، قال:" علي، بيتعرض لإصابات كتيرة وده مؤثر على مستواه في الملعب ، ولكنه لما لعب في فترة معينة أدى بشكل جيد، وأنا شايف إن علي لطفي، من الحراس التي تحتاج لعدد مباريات كتير حتى يتمكن من تقديم مستوى مميز، وهيكون ظلم تقييم علي لطفي، برقم معين نظرا لقلة مشاركته مع الفريق".

وعن مصطفى شوبير ورأيه فيما يقدمه، أكد حارس الأهلي السابق، على أنه حارس جيد، وأدى مباريات مميزة سواء في بطولة كأس الرابطة أو بعض المباريات الودية، ونظرا لمتغيرات كرة القدم المتعارف عليها، فمن الممكن أن نرى مصطفى، هو حارس الأهلي الأول، خلال الفترات القادمة .

وواصل حديثه عن الحارس صاحب الـ 22 عام، قائلاً:" أهم ما يميز مصطفى، هو أنه يلعب باسمه وشخصيته، كما أنه محبوب لدى الجمهور ومع زملائه".

 

تابع موقع تحيا مصر علي