عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة فى الدورال16 بكأس مصر

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدوري ال16 من منافسات  موسم 2022.

 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة، يوم 1 أغسطس علي ستاد السلام في الدوري ال16 من بطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة

وتقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

فيما وقد نجح النادي الأهلي في التأهل إلي الدور ال16 ، وذلك بعد فوزه على منافسه المصري بلسلوم في دور الـ32 ، 1-0 ، في المواجهة التي دارت بينهما قبل أسبوعين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة غداً الخميس، لقاء مباراة الأهلي والزمالك، ضمن نهائي كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويملك يحمل النادي الأهلي بطولة كأس مصر 37 مره في تاريخه حيث كان أخرها عام 2022، بينما يحمل نادي الزمالك اللقب 27 مرة أخرها كان عام 2019.

فيما يعد النادي الأهلي أكثر حصد لقب كأس مصر بالرغم من تفوق الزمالك عنه خلال السنوات الأخيره حيث تعتبر البطولة المفضله للفارس الأبيض وتعيش جماهير الزمالك حالة من الأطمائنان بعد المستوي المميز للفريق هذا الموسم.

ومن المقرر أن يقام بطولة نهائي كأس السوبر المحلي، بالعاصة الإماراتية أبو ظبي للمرة الخامسة في التاريخ.

تاريخ مواجهات الفريقان

 التقي النادي الأهلي والزمالك من قبل في  مباراة 32بكأس مصر ، حقق المارد الأحمر الفوز في 16 مباراة، فيما الفارس الأبيض في 10 مواجهات، وحضر التعادل في 6 لقاءات، وأحرز الشايطين الحمر 57 هدف، مقابل 46 هدف للقلعة البيضاء.

تاريخ المواجهات في الدوري المصري

تقابل الفريقان من قبل في 124 قمة، في الدوري المصري، حيث حقق النادي الأهلي الفوز في 47 مواجهة، بينما الفارس الأبيض في 27 مباراة أخري، والتعادل في 50 لقاء بين القطبي.

الأهلي والزمالك في دوري الأبطال إفريقيا

تواجهان في 9 مواجهات، حقق النادي الأهلي الفوز6 مباريات، والتعادل في 3 مواجهات ، وأحرز الشياطين الحمر 17 هدف، مقابل 9 أهداف للزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي