عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمباراته أمام نظيره ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم 1 أغسطس من الشهر القادم، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 

القنوات الناقلة 

ومن المقرر إذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت.

موعد مباراة الزمالك و سموحة

وتقام مباراة الزمالك أمام سموحة، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري للجولة الـ26 من مسابقة الدوري.

قائمة الزمالك

حراسة المرمي: محمد عواد – محمد نديم

 خط الدفاع: محمود الونش- ‏‎ محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد روقا - إسلام جابر - سيف فاروق جعفر - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – سيد عبد الله نيمار.

ترتيب الدوري المصري

ويسعي نادي الزمالك اليوم ضد سموحة في تحقيق الفوز ومواصلة نغمة الانتصارات للفريق، حيث يأمل في حصد لقب الدوري المصري وإنتزاع اللقب عن غريمة التقليدي النادي الأهلي، حيث يحتل الفارس الأبيض صدارة الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الفريق.

فيما فيرق سموحة السكندري يحتل المركز الخامس بصيد 39 نقطة جمعهما من الفوز في 11 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 5 لقاءات، ويسعى لتكرار سيناريو الدور الأول، عندما حقق الفوز على الفارس الأبيض بنتيجة هدفين نظيفين.

نتيجة مباراة الزمالك أمام الأهلي

حقق نادي الزمالك لقب كأس مصر أمام غريمه النادي الأهلي بنتيجة 2/1، حيث تألق لاعبي الفارس الأبيض خلال اللقاء، بعكس الشياطين الحمر التي لم تشارك بالشكل المعتاد للفريق خلال السنوات السابقة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي