عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد فعل من الأهلي ضد رباعي الفريق بعد حفلة عبد الباسط حمودة

لاعبو الأهلي في حفل
لاعبو الأهلي في حفل وفاف

قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بـ الأهلي توقيع غرامة مالية على اللاعبين «أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - مجدي أفشة - حسام حسن»، وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية. علمًا بأن المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة.

رباعي الأهلي يحضرون حفل زفاف بمشاركة عبد الباسط حمودة

وظهر عدد من لاعبي الفريق مثل ( محمد مجدي أفشة، ياسر إبراهيم، حسام حسن)، في إحدى حفلات الزفاف، رفقة المطرب الشعبي الذي أحيا الحفل عبد الباسط حمودة، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراتهم أمام فريق المقاولون العرب، في الجولة 14 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

انهال الجمهور، بتعليقاته السلبية على اللاعبين الذين حضروا الحفل، واصفين إياهم بأنهم ليس لديهم “ دم، ولا روح”، فالفريق يعيش حالة هي الأسوأ له منذ قرابة الشهرين، ويعاني في بطولة الدوري بسبب السقوط المتتالي سواء بالتعادل أمام أندية متوسطة جدول الترتيب، أو الخسارة أمام بيراميدز، ومع ذلك اللاعبين يظهرون في الحفلات دون مراعاة ما يعيشه الجمهور بسبب الحالة التي يُرثى لها الفريق.

غضب الجمهور نابع من أن كل مباراة من الـ 10 مواجهات المتبقية للفريق في جدول الترتيب تحتاج إلى تركيز عالي حتى يتم تحقيق المطلوب وهو حصد الثلاث نقاط حتى ينافس الفريق على قمة الجدول التي يحتلها نادي الزمالك برصيد 63 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، ولكن الاستهتار البَين من اللاعبين سواء داخل الملعب، أو خارجه هو ما سبب حالة الغضب لدى الجمهور الأحمر، الذي يرغب وبشدة حصد لقب الدوري، الذي غاب عن قلعة الجزيرة من العام الماضي، بعدما نجح نادي الزمالك في تحقيقه.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المفترض أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 30 من الشهر الجاري، وسط ترقب من الجمهور لنتيجة المباراة، والتي لا تحتمل سوى الفوز وحصد الـ 3 نقاط، حتى يسير بُخطى ثابتة نحو استعادة قمة الدوري من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي