عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«فيه ناس في الحكومة بتنكد علينا حياتنا».. مصطفى بكري يطالب بتعديل وزاري

مصطفى بكري
مصطفى بكري

طالب الإعلامي مصطفى بكري، بضرورة إجراء تغيير وزاري في الفترة المقبلة من أجل العمل على النمو بالدولة المصرية بصورة اكبر في الفترة المقبلة، موضحا أن الشعب المصري لديه طموحات  أكبر بكثير من بعض المتواجدين في الوقت الحالي، وأنه لا يليق بالجمهورية الجديدة أن تمر لمدة عام بدون وزير صحة أو وزير إعلام، "التغيير مهم عشان خاطر البلد دي". 

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الشعب المصري يعاني بشكل كبير في الوقت الحالي، ولا يبحث أحد في الوصول لنقطة تصل فيها مصر إلى الخطر، مصر لديها جيش عظيم تم بنائه، وشرطة قوية تقوم بدور اجتماعي جنبا إلى جنب مع وزارة التضامن الاجتماعي والجهات المعنية المختلفة، ولا أحد يمكن أن ينكر هذا الدور، ولكن يوجد بعض الملفات التي بها عجز ويجب إحداث تغيير وزاري، "فيه ناس في الحكومة بتنكد علينا حياتنا". 

وتابع مصطفى بكري، أن  إدارة الملفات وإدارة الأزمات لا تؤدي للنتائج الحقيقية التي ينتج عنها رضا في الشارع، وأي مسؤول يمكن أن ينزل إلى الشارع سيرى مشاكل الناس، "الناس بتكح تراب، والناس تعبانة والتعب له أسبابه وأزماته، المواطن المصري عاوز الستر". 

مصطفى بكري: يجب تخفيض سعر الكهرباء 

وأردف مصطفى بكري، أنه يجب تخفيض سعر الكهرباء من على كاهل المواطنين، وفاتورة المياه، وتخفيض أسعار الطعام، وتخفيض أسعار المواصلات، "في ناس بتطلع عيالها من المدارس عشان مش قادرين يدفعوا فلوس المواصلات". 

وشدد مصطفى بكري، على أن الشعب المصري شعب عظيم، والقيادة المصرية قيادة واعية، الشعب المصري الذي اختارها، وهو الذي سعى من أجل أن ترأس المشهد السياسي، لثقة الشعب المصري بها ولديها القدرة بالنمو بالدولة المصرية، ولكن الشعب يحتاج 100 ألف شخص بنفس عقلية الرئيس السيسي للنمو بهذه الدولة المصرية. 

وأثنى مصطفى بكري، على دور الرئيس السيسي والمخابرات العامة في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة بالتوافق مع الفصائل الفلسطينية والجانب الإسرائيلي من أجل حقن دماء الشعب الفلسطيني، في قرار نال إشادة الجميع وعلى رأسهم إشادة جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي