عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن بالجيزة يقرر صرف مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابى كنيسة ابوسيفين

 الدكتور نافع عبدالهادي
الدكتور نافع عبدالهادي

وجه النائب الدكتور نافع عبدالهادي أمين عام حزب حماة الوطن بالجيزة، بتشكيل غرفة عمليات تعمل على متابعة حادث حريق كنيسة أبوسيفين بالمنيـرة بإمبابـة لحظة بلحظة، كما كلف جميع قيادات أمانة المحافظة بالتواجد الميدانى وتقديم كافة التسهيلات والمساعدات اللازمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية لكل أسر الضحايا والمصابين بالإضافة لمرافقة المصابين والضحايا بالمستشفيات .

تحيا مصر

حماة الوطن بالجيزة يقرر صرف مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابى كنيسة أبوسيفين

جاء ذلك فى ضوء تشكيل أمانة الحزب بالمحافظة لغرفة عمليات لمتابعة الحادث وتطورات الأوضاع على أرض الواقع مع كافة الأجهزة المعنية وذلك بجانب التواجد الميدانى لقيادات أمانة الحزب بالجيزة مع المواطنين وأهالى الضحايا.

كما قرر النائب نافع عبدالهادي أمين عام المحافظة صرف مساعدات مالية لكل أسر الضحايا والمصابين فى ضوء الدور المجتمعى لأمانة الحزب بالجيزة .


وكان قد قدم حزب حماة الوطن بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الحريق الذي وقع بكنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، في محافظة الجيزة، صباح اليوم الأحد، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

 وثمن الحزب جهود القيادة السياسية ومؤسسات الدولة المخلصة، وسرعة تدخلها لتقليل الآثار الناجمة عن الحادث، بإخماد النيران وإنقاذ المواطنين. حمى الله مصر وشعبها.

هذا و تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغًا يفيد باندلاع حريق بكنيسة أبوسيفين، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق، بالإضافة إلى سيارات إسعاف. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوى بتشكيل فريق تحقيق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها وبدء إجراءات التحقيق وستعلن النيابة العامة عن نتائجه كلما تسنى ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي