عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميركاتو صيفي مشتعل.. أبرز الأسماء المرشحة لـ الانضمام لـ الزمالك

جون ايبوكا لاعب انبي
جون ايبوكا لاعب انبي

بدأ الحديث مبكراً عن الصفقات الجديدة المتوقع أن تُبرمها الأندية استعداداً لخوض موسم جديد بتطلعات مختلفة، وأصبح هناك صراع شرس لكنه خفي، بين أندية القمة حول عدد معين من اللاعبين يتنافسون فيما بينهما للحصول على خدماتهم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل صفقات الزمالك

وكان قد افتقد جمهور نادي الزمالك، تلك الأجواء، وذلك بعدما حُرم الفريق من بث النادي بدماء جديدة بسبب تعرضه لعقوبة من قِبل الفيفا منعته من القيد على مدار فترتين، لذا يعمل المسئولون داخل نادي الزمالك، على التعاقد مع صفقات قادرة على تحقيق طموحات جمهور الفارس وتطلعاته خلال المرحلة المقبلة.

وبدأت أسماء بعينها تدخل دائرة الاهتمام بنادي الزمالك، وذلك للتعاقد معها خلال المرحلة المقبلة،  وجاءت أهم تلك الأسماء على النحو التالي:

_ جون إيبوكا

أصبح مهاجم نادي إنبي، حديث الساعة خلال الأيام القليلة الماضية، وازداد الاهتمام حوله من جانب القطبين الأهلي والزمالك، للتعاقد معه بعدما قدم مستوى مميز مع الفريق البترولي، ولكن بات الأقرب لضمه هو نادي الزمالك، والذي يعمل جاهداً للحصول على خدماته.

وحرص تحيا مصر على التواصل مع رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي، لمعرفة صِحة الأنباء المتداولة والتي ربطت بين إيبوكا والزمالك، وأكد الشريعي، على أن نادي إنبي لم يصل له عرض رسمي بشأن التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

_ زكريا الوردي

نجح مسئولو نادي الزمالك، في الحصول على خدمات لاعب نادي الرجاء السابق زكريا الوردي، في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، وذلك وفقاً لما تم تأكيده في الإعلام المغربي.

_ محمد رضا بوبو

يتصارع القطبين للحصول على خدمات محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك نظراً للأداء الكبير الذي قدمه اللاعب مع فريقه الصاعد حديثاً للدوري الممتاز هذا الموسم.

وكان قد أكد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر، على أن النادي يرفض التخلي عن أي لاعب من لاعبيه خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعدما شارك الفريق لأول مرة في بطولة الكونفدرالية، بعد احتلاله المركز الرابع في جدول الترتيب.

إبراهيما نداي

خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أكد على أن سفر أمير مرتضى منصور، لأوروبا خلال الأيام الماضية، جاء بسبب مفاوضاته مع إبراهيما نداي لاعب وادي دجلة ولوزرين  السويسري السابق، حيث متوقع أن يكون اللاعب هو بديل أشرف بن شرقي، الذي رحل مؤخراً وانضم لصفوف نادي الجزيرة الإماراتي.

عودة مروان حمدي وعمر كمال

كما سيعمل مسئولو نادي الزمالك، على الاستعانة بخدمات لاعبيه مروان حمدي المعار لـ صفوف نادس سموحة، وعمر كمال المعار لصفوف نادي فيوتشر، للانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي