عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: الأهلي قدم عرضاً لضم لاعب النصر السعودي

تحيا مصر

كشف  مصدر خاص لـ تحيا مصر، تفاصيل العرض الذي تقدم به   النادي الأهلي،  لضم لاعب نادي النصر السعودي  خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

تفاصيل عرض الأهلي لضم لاعب النصر:

وقدم النادي الأهلي، عرضاً رسمياً لضم جلال الدين ماشاريبوف، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون أحد الصفقات المنتظر أن تتم خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر، : “   وصل ثلاثة عروض  للاعب الأوزبكي من الجزيرة وشباب أهلي دبي الإماراتيين والأهلي المصري”.

واضاف: “وطلبت ادارة مسلي المعمر دراسة العروض خلال الايام المقبلة القليلة، ومعرفة رد المدرب جارسيا ، قبل مخاطبة اللاعب الذي بدوره لا يمانع الرحيل لأى من الأندية الثلاثة صاحب العرض المالي  الأفضل ”.
وكشف المصدر تفاصيل عرض النادي الأهلي لضمالمصدر يقول عن وصول ثلاثة عروض  للاعب الأوزبكي من الجزيرة وشباب أهلي دبي الإماراتيين والأهلي المصري


وكشف المصدر تفاصيل العرض الذي قدمه النادي الأهلي لضم اللاعب قائلاً: “الأهلي المصري قدم مليون ونصف مليون دولار إعارة لموسم واحد ”.
أما نادي الجزيرة قدم مليون وثمانمائة ألف دولار، وشباب أهلي دبي قدم  " 2 مليون دولار ".

وأتم: “يمتد عقد مشاريبوف مع النصر لموسم واحد، ويدخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع مع أي ناد دون الرجوع لناديه الأصلي، في يناير المقبل”.

صفقات النادي الأهلي

ويحاول النادي الأهلي، تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، للمنافسة بقوة على البطولات خلال الموسم المقبل.

وعانى المارد الأحمر خلال هذا الموسم من الإصابات التي عصفت بصفوف فريقه، وعلى إثرها ابتعد الفريق بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي