عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كابيتانو مصر"..وزارة الشباب والرياضة تكشف عن أماكن ومواعيد الاختبارات بالمحافظات المصرية

تحيا مصر

وجه محمد فوزى، المتحدث الرسمى بأسم وزارة الشباب والرياضة، رسالة تحية وتقدير لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للجهود التى تبذلها لاكتشاف المواهب ولإطلاق برنامج “كابيتانو مصر"، قائلا إن وزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحى لديهم مشروع كبير وضخم  لاكتشاف المواهب وهو المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي والذى يضم ١٢ لعبة رياضية، موجهًا 

تحيا مصر 

محمد فوزى: برنامج “كابيتانو مصر” من أكبر وأضخم البرامج لاكتشاف المواهب فى كرة القدم 

 

واضاف محمد فوزى، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "اليوم٠ المذاع على قناة "دى أم سى"، أن برنامج “كابيتانو مصر” والذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يعتبر من البرامج الكبيرة لاكتشاف المواهب الرياضية فى كرة القدم، موضحا أن يمكن بدايتا من مواليد ٢٠٠٨ أن يشاركوا فى هذا البرنامج من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني.
وأكد  محمد فوزى على أهمية وجود برامج وكثيرة ومتنوعة لاكتشاف المواهب فى مختلف المجالات، مشددا على أن الدولة المصرية تولى اهتمام كبير لاكتشاف المبدعين والموهوبين فى كافة المجالات.


وتابع أنه سوف يكون هناك من خلال برنامج كابيتانو مصر والبرامج التى تطلقها وزارة الشباب والرياضة آلاف المحترفين والمبدعين فى جميع المجالات، موضحا أن اختبارات برنامج كابيتانو مصر سوف تكون يوم ٢٨ و٢٩ أغسطس الجارى فى مركز شباب الشيخ زايد فى محافظة الإسماعيلية.
 

محمد فوزى يكشف عن مواعيد واماكن اختبارات برنامج “كابيتانو مصر"  بالمحافظات المصرية 

واستكمل أن الاختبارات بمحافظة الدقهلية سوف تجرى يوم ١ سبتمبر المقبل فى ستاد المنصورة، مضيفا أن الاختبارات فى محافظة أسيوط سوف تكون يوم ٣ سبتمبر القادم فى ستاد جامعة اسيوط.
ولفت إلى أن الاختبارات سوف تجرى فى ستاد محافظة الإسكندرية يومى ١١ و١٢ سبتمبر القادم، موضحا أن الاختبارات فى محافظة القاهرة سوف تكون يومى ١٨ و١٩ من شهر سبتمبر القادم فى مركز التنمية الشبابية فى الجزيرة.
واشار محمد فوزى إلى أن الاختبارات سوف تبدأ فى الساعة الثامنة صباحا فى الأيام والأماكن التى تم الإعلان عنها، قائلا “الاختبارات سوف تتم بشفافية كاملة وتحت إشراف لجنة فنية تابعة لوزارة الشباب والرياضة”.

تابع موقع تحيا مصر علي