عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمره 3 أعوام.. طفل يساعد اللبنانية سالي في اقتحام بنك والاستلاء على 100 ألف دولار.. فيديو

اللبنانية سالي حافظ
اللبنانية سالي حافظ

أسدل علي نصر الدين، صديق اللبنانية سالي حافظ ، والمعروفة إعلاميا بفتاة البنك، الستار على واقعة اقتحام صديقته إحدى البنوك اللبنانية والحصول على 100 ألف دولار، بمفاجأة مدوية غيرت مجريات القضية.

تحيا مصر

وقال علي نصر الدين، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر"،:"سالي لم تحمل سلاحا حين دخلت البنك والذي كان يدها هو مسدس لعبة أخذته من ابن شقيقتها صاحب الـ3 أعوام قبل توجهها للبنك".

سالي: استخدمت مسدس لعبة في اقتحامي البنك

وأضاف:"سالي لم تسرق البنك كما قال عنها البعض ولكن كل ما أردته هو أخذ جزيء من أموالها في البنك، معقبا:" سالي لديها وديعة بالبنك وأرادت أخذ جزء منها لمساعدة شقيقتها المريضة بالسرطان".

وتابع:"صديقتي سالي حاولت انقاذ شقيقتها من الموت فهي تحتاج لـ50 ألف دولار تكاليف العملية التي سوف تجريها شقيقتها وكلما ذهبت للبنك أعطوا لها 10 ألالاف دولار فقط نظرا للأزمة الإقتصادية بالبلاد".

وأردف:"صدقتي رأت شقيقتها قاربت الموت فكرت في تمثيل هذه الفكرة على إدارة البنك ودخلت على الموظفين بمسدس لعبة وهي لم تسرق البنك وبعد أخذها جزء من وديعتها بالبنك صرحت للموظفين بأن المسدس لعبة وأنها لن تأذي أحدا منهم".

اختفاء سالي والجيش اللبناني يحاصر منزلها

و واصل:" صديقتي ما زالت مختفية ولا أحد يعرف مكانها و الجيش اللبناني يحاصر منزلها، معقبا:" شقيقة سالي في حالة خطرة وما أخذته سالي من أموال من المصرف غير كاف لإجراء عملية شقيقتها.

واقتحمت شابة لبنانية تدعى سالي، مصرف  في منطقة السوديكو القريبة من مقر السفارة الفرنسية في بيروت، للمطالبة بأموالها بالقوة.

وكانت الفتاة  تحمل عبوة بنزين ومسدس، وتصرخ بأعالي صوتها :"أختي عم تموت بالسرطان أريد أموالي".

الجدير ذكره أن واقعة اقتحام المصارف بلبنان تكررت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، حيث بات اقتحام المصارف أمر من قبل المودعين للمطالبة بسحب أموالهم المجمدة أمر متكرر نظرا للظروف الاقتصادية والأمنية التي تمر بها البلاد مؤخرا.

تابع موقع تحيا مصر علي