عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس نعش الملكة إليزابيث يقع مغشيا عليه وتصرف غير متوقع من المشاركين بالعزاء.. فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

سقط حارس نعش الملكة إليزابيث الثانية مغشيا عليه، في مشهد مفاجئ صدم الحاضرين وأثار تساؤلات الجميع بالقصر الملكي البريطاني.

تحيا مصر
وبحسب مقطع فيديو عرضته فضائية العربية، قبل قليل، ظهر حارس نعش الملكة إليزابيث الثانية وقد بدت عليه علامات التعب والإرهاق ليسقط بشكل مفاجئ مغشيا عليه على الأرض.
وأصابت حالة من الإعياء الشديد الحارس عقب أدائه عمله لعدة أيام متواصلة من رحيل الملكة إليزابيث الثانية، ليتعرض لحالة من للإغماء ويسقط على الأرض بعد أن غلبه التعب والإرهاق خلال مراسم توديع جثمان الملكة، بحسب ما أورده الفيديو.

حارس نعش الملكة إليزابيث يسقط على الأرض فاقدا الوعي


وأبان الفيديو المعروض عبر القناة، لحظات سقوط الحارس على الأرض مغشيا عليه أمام الحضور المتواجدين بالقصر، حيث وقع الحارس على الأرض مغشيا عليا فاقدا وعيه أمام جموع المعزين المشاركين في ودع جثمان الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.


وظهر على الحضور المصطفين لتوديع جثمان الملكة و المشاركين بمراسم الدفن من جموع البلدان حالة من الدهشة والذهول عندما رأوا الحارس الذي كان واقفا تتأرجح على قدميه قبل ثوان من انهياره، ليسقط على الأرض.

استبدال حارس نعش الملكة إليزابيث بأخر بعد سقوطه مغشيا عليه


ووفق الفيديو  المعروض، حاول بعض المصطفين من الجانبين لفت الانتباه إليه بصيحات تدعو لإنقاذه من السقوط، بينما أسرع اثنان من أفراد الشرطة لمساعدته على النهوض ليتوجه أحد الحراس باستبداله والوقوف مكانه جوار جثمان الملكة.


ومن المتوقع أن تقام جنازة الملكة إليزابيث الثانية يوم الإثنين المقبل بمشاركة عدد كبير من قادة وزعماء دول العالم الحاليين والسابقين، الذين عاصروا فترة حكم الملكة الأطول في التاريخ الحديث.
وأوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأمين برئاسة الجمهورية محمد نجم إلى سفارة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية بالقاهرة، للتعزية في وفاة الملكة إليزابيث الثانية.
وتوفيت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عن عمر يناهز 96 عاما، حسبما أعلن قصر باكنغهام.
ولفظت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، أنفاسها الأخيرة أثناء إقامتها في قلعة بالمورال في اسكتلندا، أثناء قضائها عطلة الصيف، وسط حضور أبنائها الأربعة، بمن فيهم ولي العهد الأمير تشارلز.

تابع موقع تحيا مصر علي