عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل يصدم الجميع بتصرف غير مفهوم أمام نعش الملكة إليزابيث.. فيديو

نعش الملكة إليزابيث
نعش الملكة إليزابيث

عرضت فضائية "الحدث"، مقطع فيديو رصد مشهد غريب وصفه البعض بالخارج عن المألوف، لرجل قام بالسجود أمام نعش الملكة إليزابيث الثانية.

تحيا مصر

وأبان الفيديو المعروض، سجود أحد الأشخاص المودعين للنعش الملكة إليزابيث الثانية، أثناء مرور النعش من أمامه.

وأوضح الفيديو المعروض، استمرار الرجل في السير من أمام نعش الملكة الراحلة إليزابيث الثانية بعد سجوده للنعش.

رجل يسجد أمام نعش الملكة إليزابيث

وتواصل العائلة الملكية ببريطانيا مراسم الدفن الملكية للملكة الراحلة إليزابيث الثانية التي وافتها المنية منذ أيام.

وتتوافد حشود غفيرة تتوافد لإلقاء نظرة الوداع على الملكة إليزابيث الثانية، لإلقاء نظرة الوداع على  الملكة إليزابيث الثانية، في مراسم الوداع.

ووصل نعش الملكة التي توفيت يوم الخميس عن 96 عامًا، إلى العاصمة البريطانية مساء الثلاثاء.

وودع مئات الآلاف من البريطانيين لندن ملكتهم الراحلة إليزابيث الثانية التي تتمتع بشعبية كبيرة بعد حوالي أسبوع على وفاتها في إسكتلندا.

المئات يلقون نظرة الوداع على نعش الملكة إليزابيث

وانضم إليهم عشرات آلاف البريطانيين في رحلة وداع الملكة الراحلة التي تحظى بشعبية كبيرة.

وقررت أكثر من 150 دار سينما فى جميع أنحاء بريطانيا عرض جنازة الملكة إليزابيث الثانية، ذلك يوم الاثنين المقبل ويكون العرض بالمجان، وأعلنت سلاسل دور السينما Curzon وVue وArc عرض جنازة الملكة على الهواء مباشرة.

ونشرت المواقع الأجنبية، أن السينمات أكدت على عدم دخول الوجبات الخفيفة مثل الفشار والنقانق والحلويات، وإزالة جميع الأفلام الأخرى من جداولها المعتادة.

وسوف يتم غلق جميع محلات السوبر ماركت في كل الدولة طوال اليوم، وقررت أماكن ثقافية أخرى مثل المتاحف بإغلاق أبوابها.

ومن المنتظر أن تقام الجنازة الرسمية للملكة إليزابيث في كنيسة وستمنستر بلندن، على أن يتم دفنها داخل الكنيسة التذكارية للملك جورج السادس في قلعة وندسور خلال مراسم خاصة.

ولفظت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، أنفاسها الأخيرة أثناء إقامتها في قلعة بالمورال في إسكتلندا، أثناء قضائها عطلة الصيف، وسط حضور أبنائها الأربعة، بما فيهم ولي العهد الأمير تشارلز.

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التعازي في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، قائلًا: "أتقدم بخالص العزاء، باسمي وباسم شعب مصر، للعائلة الملكية والحكومة البريطانية وشعب المملكة المتحدة، في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، التي قادت بلادها لعقود طويلة بحكمة بالغة".

وأضاف: "وإنني أؤكد عزمنا العمل مع الملك تشارلز لتعزيز علاقات بلدينا وشعبينا الصديقين، عزائي للأمة البريطانية في هذا المصاب الجلل، وثقتي كاملة بقدرة الملك تشارلز لسد الفراغ الذي ستتركه الملكة إليزابيث الثانية".

 

تابع موقع تحيا مصر علي